«رجال الأعمال» تعلن انعقاد الدورة الثالثة للمجلس «المصري اليوناني».. 3 مايو المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«رجال الأعمال» تعلن انعقاد الدورة الثالثة للمجلس «المصري اليوناني».. 3 مايو المقبل

المهندس علي عيسى
المهندس علي عيسى
كتب - محمود العربي:
نشر في: الإثنين 24 أبريل 2017 - 3:48 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أبريل 2017 - 3:48 م

أعلنت جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس علي عيسى، عن انعقاد الدورة الثالثة لمجلس الأعمال «المصري - اليوناني» بالقاهرة، في 3 مايو المقبل؛ وذلك بحضور وزيري التجارة والخارجية بالبلدين.

وقال المهندس علي عيسى رئيس الجمعية، إن المنتدى يعقد بحضور وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، ووزير الخارجية اليوناني نيكوس كوتزياس، والوفد المرافق له، بالإضافة إلى السفير اليوناني بالقاهرة.

وأكد «عيسى» على عمق العلاقات التي تجمع مصر واليونان على الصعيدين الاقتصادي والسياسي، مؤكدا على أهمية ترجمة تلك العلاقات المتميزة بين البلدين اقتصاديا على أرض الواقع.

من جانبه، أكد هاني برزي رئيس الجانب المصري بالمجلس المشترك، أنه من المنتظر زيارة وفد من كبرى الشركات اليونانية برئاسة وزير الخارجية اليوناني إلى القاهرة، مشيرًا إلى أن الوفد اليوناني يتكون من 17 شركة تعمل في مجالات مستحضرات التجميل والأغذية، الاتصالات، الكيماويات، التجارة، المعادن، الصناعات الغذائية، الأدوية، النقل واللوجيستيات، التشييد ومواد البناء، الأقطان والغزول وغيرها.

وأكد «برزي» أن القطاع الخاص في مصر واليونان حريص على تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري، لافتا إلى أن الدورة الثالثة للمجلس تضع آليات جديدة للتعاون بين البلدين في مختلف المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك