35 طبيبا من مصر وإفريقيا في دورة جراحة مناظير الركبة بجامعة أسيوط - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

35 طبيبا من مصر وإفريقيا في دورة جراحة مناظير الركبة بجامعة أسيوط

يونس درويش
نشر في: الإثنين 24 أبريل 2017 - 11:05 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أبريل 2017 - 11:05 م
أعلن د. هشام القاضي، رئيس وحدة مناظير المفاصل بمستشفى أسيوط الجامعي، عن تنظيم الوحدة للدورة السنوية السادسة لجراحة مناظير الركبة والرباط الصليبي والمنعقدة فى الفترة من 26 إلى 27 من أبريل الجاري، وذلك تحت رعاية رئيس الجامعة، د. أحمد عبده جعيص، وذلك ضمن وقائع «المؤتمر السنوي الثاني للوحدات المتخصصة بقسم جراحة العظام»، والذى تطلقه الكلية يوم الأربعاء المقبل.

وقال د. حاتم جلال زكى، أستاذ جراحة العظام والكسور، ومقرر اللجنة العلمية، إن الدورة تشهد مشاركة نحو 35 متدربًا من أطباء العظام من معظم أنحاء الجمهورية، إلى جانب مشاركين من بعض الدول العربية والأفريقية مثل اليمن وكينيا والسودان، والتي تهدف إلى تدريب الأطباء على مهارات تتضمن التشخيص الإكلينيكي، والقدرة والتحكم فى استخدام منظار المفاصل في علاج إصابات وأمراض الركبة واستعواض في الرباط الصليبي.

بحضور عدد من كبار الأساتذة ورواد العمل الطبي في ذلك المجال، وهم د. أحمد عبد العزيز، الأستاذ بجامعة القاهرة، ود. أيمن عبيد، الأستاذ بجامعة المنوفية، ود. عزت كامل، ود. أحمد المعيد، الأستاذ بجامعة عين شمس، ود. أحمد والي، ود. أكرم الداودى، الأساتذة بجامعة الإسكندرية، ود. حامد الجوهري، الأستاذ بمستشفى الساحل التعليمي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك