محافظ بني سويف يفتتح معرض منتجات السلع الاستهلاكية والغذائية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف يفتتح معرض منتجات السلع الاستهلاكية والغذائية

محافظ بني سويف شريف حبيب
محافظ بني سويف شريف حبيب
حازم الخولي
نشر في: الإثنين 24 أبريل 2017 - 7:24 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أبريل 2017 - 7:24 م

افتتح محافظ بني سويف، شريف حبيب، معرض السلع الاستهلاكية والغذائية الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية والتموين والتضامن والمجلس القومي للمرأة والشباب والرياضة والصندوق الاجتماعي، تحت عنوان «علشانك يابلدي» بجوار الصالون الأخضر بمدينة بني سويف.

رافق المحافظ خلال الافتتاح اللواء عادل تونسي، مديرأمن بني سويف، واللواء يسري خضر، السكرتير العام، واللواء خميس أبو الفضل، السكرتير العام المساعد، وأحمد دسوقي، رئيس المدينة، وممثلون عن الجهات المشاركة في المعرض ومسؤولو التموين والتضامن الاجتماعي والصندوق الاجتماعي والغرفة التجارية والمجلس القومي للمرأة.

وتفقد المحافظ، المعرض الذي شارك فيه عدد من شركات بيع الجملة وبعض السلاسل التجارية والجمعيات الاستهلاكية؛ حيث ضم المعرض العديد من المنتجات من السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن والزيوت والسكر والأرز والمنظفات والملابس والمفروشات وغيرها من المعروضات، حيث يتم البيع بأسعار الجملة وبسعر المصنع والبعض يبيع بسعر التكلفة.

وأثنى المحافظ، على جودة المعروض من المنتجات والسلع والتي تباع بأسعار مخفضة وبخاصة السلع الأساسية مما يسهم في خفض الأسعار والتيسيرعلى المواطنين، وتوفير احتياجاتهم بأسعار في المتناول، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المعظم، مشيدًا باستجابة الجهات المشاركة لمبادرة تنظيم المعرض التي تبنتها المحافظة.

وأكد المحافظ، أن هذا المعرض يمثل فرصة كبيرة للشركات والمؤسسات المنتجة والأسر المنتجة والجمعيات الأهلية لعرض منتجاتها والترويج لها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك