أم تقتل طفلها بمعاونة طليقها في عين شمس - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أم تقتل طفلها بمعاونة طليقها في عين شمس

كتب- محمد أبو عوف وعاطف محمود
نشر في: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 4:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 4:04 م

تجردت أم من مشاعر الإنسانية، وقلت طفلها ذو الـ5 أعوام، بمعاونة طليقها عن طريق تعذيبه بإطفاء سجائر على جسده بدافع تأديبه، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إحالته للنيابة العامة، التي تولت التحقيق.

وكان قسم شرطة عين شمس، تلقى من مستشفى عين شمس بلاغًا باستقبالها الطفل «عبد الرحمن شفيق» 5 أعوام، في حالة إعياء صحبة الأهالي متوفيًا؛ إثر إصابته بكدمات متفرقة بالجسم وتوقف في عضلة القلب ووجود آثار حرق بالجسم نتيجة إطفاء سجائر.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «سعاد.ح»، 31 عامًا، ربة منزل، والدة الطفل، و«بيومي.أ»، 36 عامًا، عاطل، طليقها، بالتعدي على المجني عليه بالضرب وتعذيبه، وإحداث ما به من إصابات؛ ما أدى إلى وفاته.

وبإعداد الأكمنة، تم ضبطهما أثناء تواجدهما بمسكنهما، وعُثر بداخل الشقة على شقيق المتوفي ويدعى «يونس شفيق»، 6 أعوام، مقيد بقطعة من القماش وبه إصابات عبارة عن كدمات متفرقة بالجسم.

واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، وأضافت الأولى أنه عقب حبس زوجها والد المجني عليهما بسجن المرج على ذمة القضية رقم 1587 لسنة 2011م الزيتون «تبديد»، أقامت بصحبة المتهم الثاني طليقها، وأنهما دائما التعدي على المتوفي والمجني عليه؛ لإحداثهما ضوضاء وبقصد تأديبهما؛ مما نتج عنه وفاة الأول وإصابة الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك