في أضخم عمل تليفزيوني.. 15 من نجوم الفن يبحثون عن «الجاني» في مسلسل «استيفا» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في أضخم عمل تليفزيوني.. 15 من نجوم الفن يبحثون عن «الجاني» في مسلسل «استيفا»

مسلسل «استيفا»
مسلسل «استيفا»
الشروق
نشر في: الأحد 24 مايو 2015 - 6:51 م | آخر تحديث: الأحد 24 مايو 2015 - 6:51 م
يقوم فريق عمل مسلسل «استيفا»، الذي يذاع على قناة «القاهرة والناس» في رمضان المقبل، بتصوير أحداث المسلسل الذي يدور في إطار درامي منفصل متصل.

ويجسد الفنان عباس أبو الحسن شخصية ضابط مباحث يسعى كل حلقة لاكتشاف حقيقة أحد المتهمين في قضية مختلفة.

يشارك في مسلسل «استيفا» -في كل حلقة- نجم من نجوم الفن كضيف شرف، ويقوم كل هؤلاء النجوم بدور المحقق إلى جانب الفنان عباس أبو الحسن للوصول لحقيقة من الجاني في القضية التي يتم التحقيق فيها، على ألا يعلم النجم حقيقة الجاني خلال الحلقة مثل المشاهدين، ويقدم الحل في الحلقة التالية.

يعتبر مسلسل «استيفا»، من أضخم الأعمال من حيث الإنتاج في رمضان 2015، حيث يضم أكبر عدد من نجوم الفن، إلى جانب أن تصويره يتم من خلال ثلاثة مواقع تصوير في نفس التوقيت بثلاثة من المخرجين، حتى يلحق العمل بالعرض في رمضان المقبل.

ومن النجوم المشاركين بالعمل كضيوف شرف: كندة علوش، وعمرو سعد، وخالد الصاوي، ومنى زكي، ومنة شلبي، وأحمد رزق، وأحمد السقا، وآخرون.

ويشارك الفنان أحمد السقا في العمل بحلقة مليئة بمشاهد الأكشن، حيث يعتبر صناع العمل تلك الحلقة بمثابة فيلم أكشن مصغر، كذلك قام فريق العمل بتصوير أحداث الحلقة تحت عنوان «مسرح الجريمة»، وتدور جميع أحداثها داخل أحد المسارح المصرية.

مسلسل «استيفا»، إنتاج طارق نور، ومن المقرر إذاعته بشكل حصري على قناة «القاهرة والناس»، وقام بكتابة الحلقات ورشة كتابة تحت إشراف الكاتبة عزة شلبي، ومن إخراج محمد خليفة وشريف البنداري وحسام علي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك