محافظ الشرقية: انتخبت «مرسي» ليس حبا في الإخوان.. وأفتخر بالمشاركة في 25 يناير - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية: انتخبت «مرسي» ليس حبا في الإخوان.. وأفتخر بالمشاركة في 25 يناير

الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية
الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية
نور رشوان
نشر في: الأحد 24 مايو 2015 - 10:06 م | آخر تحديث: الأحد 24 مايو 2015 - 10:06 م
أعرب الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، عن تعجبه مما يتردد ببعض وسائل الإعلام حول أنه يؤيد جماعة الإخوان المسلمين، قائلًا: «أنا ليس لدي أي انتماء سياسي أو ديني».

ونفى «عبد السلام» في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، مساء الأحد، ما تردد حول أنه سبق وأن وقف ضد الجيش في مواقف عديدة منذ قيام ثورة 25 يناير وحتى الآن، قائلًا: «هذا الكلام غير صحيح، وسبق وأن ذكرت أن الجيش المصري دخل التاريخ من أوسع أبوابه، في ظل حكم الإخوان».

وفيما يتعلق بمقاله الذي دعا فيه لانتخاب الدكتور محمد مرسي، في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية 2012، قال «هذا المقال كان بعنوان "لست إخوانيًا ولا سلفيًا.. ولكني لن أصوت لشفيق"، وذكرت أننا أمام خيارين كليهما مر»، مضيفًا: «لم أنتخب مرسي حبًا في الإخوان».

وأضاف «أنا أنتمي لثورة 25 يناير، وأؤيدها، وأفتخر بالمشاركة بها، كما أفتخر أيضًا بالمشاركة في ثورة 30 يونيو، فقد كنت مقتنعًا بضرورة خروج جماعة الإخوان من المشهد السياسي، بعد فشلهم في إدارة البلد».

وردًا على ما نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حول أنه ضد فض اعتصام «رابعة» بعنف، قال «صفحتي تعرضت بعد 30 يونيو للسرقة، وأصدرت بيانا أعلنت فيه عن ذلك».

وتابع: «كان لابد وأن تتحرك الدولة لفض اعتصام رابعة؛ لإعادة هيبتها من جديد، وفرض إدارتها، وهذا ما أقتنع به، وأنفذه بمحافظة الشرقية، من خلال إزالة كافة التعديات والمخالفات».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك