الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 10:51 ص القاهرة القاهرة 23.2°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

اقرأ غدا في نسخة «الشروق» الورقية: من النظام لشفيق «لا عودة ولا سياسة».. ولأعوانه «اتلموا»

أحمد شفيق
أحمد شفيق
الشروق
نشر فى : الأحد 24 مايو 2015 - 8:13 م | آخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2015 - 12:33 ص
تنشر جريدة «الشروق» في عددها الصادر، غدا الاثنين، عددا من الأخبار والتقارير الهامة، ففي الصفحة الأولى تكشف الجريدة رصد الأجهزة الأمنية اجتماعات لرجال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق، مع رجال أعمال ومسؤولين إماراتيين وسعوديين وأمريكان بهدف زعزعة شرعية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك تحت عنوان «من النظام إلى الفريق شفيق: لا عودة.. ولا سياسة.. ولأعوانه: اتلموا».

كما تقرأ «رفع بروتوكول إنشاء القوة المشتركة إلى ترويكا القمة العربية»، و«تحقيقات انقطاع الكهرباء عن ماسبيرو تستبعد التخريب أو الشبهة الجنائية»، و«صندوق النقد يشعر بخيبة أمل لتأجيل مصر ضريبة البورصة».

وفى الصفحة الثانية تقرأ: «الائتمان الزراعي: ميزانية إضافية لشراء القمح من الفلاحين»، و«وزير التخطيط: لائحة قانون الخدمة المدنية نهاية الشهر الجاري»، و«مصرع وإصابة 31 في حادثين مروعين بالبحيرة والشرقية»، و«توقف الخطوط الملاحية بميناء الغردقة».

وفى الصفحة الثالثة، تقرأ «محلب: مصر عملاق يتحرك»، و«تأجيل دعاوي بطلان فصل أقارب الإخوان من أكاديمية الشرطة لـ28 يونيو»، و«داعش يسيطر على منفذ الوليد الحدودي بين العراق وسوريا».

وتنشر «الشروق» حوارا مع نقيب المهندسين طارق النبراوي، في صفحتها الرابعة أكد فيه على رفض وصاية وزير الري وعدم السماح بتدخله، وفي الصفحة الخامسة تقرأ «سلمية غزلان تضرب الإخوان من الداخل وتشعل صراع الأجيال»، و«رئيس جامعة عين شمس: الجامعة بريئة من دم عطيتو.. وبيان طلاب الحركات السياسية يؤكد ذلك»، و«أغانى منير وأصالة وصورة متهم مع بيبو في أحراز قضية التخابر مع قطر»، و«مقتل 6 عناصر من تنظيم بيت المقدس وضبط آخرين في الشيخ زويد».

وفى الصفحة السادسة تقرأ «عامل فى أسيوط يتهم ضابطًا بتعذيبه وتلفيق تهمة حيازة سلاح»، وفي الصفحة السابعة تنشر «الشروق» النسخة الكاملة للمسودة شبه النهائية لمشروعي قانوني «تنظيم الصحافة والإعلام» و«إلغاء العقوبات السالبة للحرية فى جرائم النشر» تحت عنوان «محاولات لاستنساخ القانون 96 في مشروع قانون تنظيم الصحافة والإعلام الجديد».

وفى الصفحة الثامنة تقرأ "مصدر بالإسكان: لم نغلق ملف التفاوض مع أرابتيك"، بينما تقرأ في صفحة الرياضة "3.5 مليون جنيه فى الموسم شرط جدو للتجديد للأهلي".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك