بالفيديو - الزمالك يقترب من حسم الدورى بثنائية فى الأسيوطى - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - الزمالك يقترب من حسم الدورى بثنائية فى الأسيوطى

أحمد غنيم
نشر في: الأحد 24 مايو 2015 - 9:36 م | آخر تحديث: الأحد 24 مايو 2015 - 9:46 م

 

اقترب نادى الزمالك من حسم لقب الدورى الممتاز للمرة الأولى منذ أكثر من 11 عام بفوزه على الأسيوطى بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "بترو سبورت" ضمن الأسبوع ال32 من المسابقة.

أخر مرة حقق فيها الفريق الأبيض الدورى تعود إلى موسم 2003/2004 مع البرتغالى فينجادا، وهذا الموسم يعود الزمالك للإقتراب من الظفر بالدرع مع مدرب برتغالى أخر وهو جوسفالدو فيريرا.

الزمالك رفع رصيده إلى 66 نقطة فى الصدارة بفارق ست نقاط عن إنبى الوصيف، مع العلم أن القلعة البيضاء لها ثلاثة مباريات مؤجلة، وهو ما يجعل الفريق الأقرب لحصد اللقب.

على الجانب الأخر، فإن الأسيوطى لن تؤثر الهزيمة على وضعيته كون قد ضمن بشكل رسمى الهبوط بعدما أستقر فى المركز قبل الأخير ب13 نقطة.

المباراة جاءت متوسطة المستوى، ولعبها الزمالك بأقل مجهود لاسيما فى ظل حالة الإستسلام التام التى عانى منها الأسيوطى.

وأنهى الزمالك أموره مبكراً بهدف عبر هدافه باسم مرسى فى الدقيقة 2 بعدما تابع كرة مرتدة من حارس مرمى الأسيوطى أودعها فى الشباك بطريقة سهلة.

واصل الزمالك سيطرته على اللقاء، حتى نجح فى إضافة الهدف الثانى عن طريق أحمد على بالدقيقة 29 بعد تلقيه عرضية متقنة من أيمن حفنى، لينهى الفريق الأبيض الشوط الأول متفوقاً بهدفين دون رد.

هبط الأداء فى الشوط الثانى، حيث وضح على الزمالك أنه لا يريد إرهاق لاعبيه، خاصة وان الاسيوطى ظل على حالته السيئة، وهو ما دفع فيريرا  لإجراء تبديلات بغرض إراحة لاعبيه، فدفع بكلاً من معروف يوسف بدلاً من أحمد توفيق، خالد قمر محل باسم مرسى ومصطفى فتحى مكان أيمن حفنى، حيث مرت الدقائق دون تغيير لتنتهى المباراة، ويقترب الزمالك من حسم اللقب.

 

* شاهد هدفى الزمالك

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك