«الداخلية»: إسلام عطيتو ليس مجنيا عليه.. وبيان «الطلاب» غير دقيق - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: إسلام عطيتو ليس مجنيا عليه.. وبيان «الطلاب» غير دقيق

نور رشوان
نشر في: الأحد 24 مايو 2015 - 8:33 م | آخر تحديث: الأحد 24 مايو 2015 - 8:33 م
قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام، إن «النيابة تحقق الآن في قضية مقتل الطالب إسلام عطيتو، وتقوم بتفريغ الكاميرات التي قامت إدارة الجامعة بتسليمها إليها».

وأضاف «عبد الكريم»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي يعرض على «أون تي في»، الأحد، أن «عطيتو إرهابي بالطبع، وكان من بين المشاركين في عملية مقتل العقيد وائل طاحون، وليس مجنيًا عليه كما يدعي البعض».

وتعليقًا على الاتهامات التي وجهها اتحاد طلاب عين شمس، لوزارة الداخلية، باصطحاب «عطيتو» بعد انتهاء امتحانه إلى مكان مجهول، قال: إن «البيان الذي أصدره اتحاد الطلاب غير دقيق، وما ورد به غير صحيح»، على حد قوله.

يذكر أن وزارة الداخلية قد أعلنت منذ أيام عن مقتل إسلام عطيتو، في تبادل لإطلاق النار، لحظة مداهمة مكان اختبائه في صحراء التجمع الخامس، بحجة أنه المتهم الرئيسي في عملية مقتل العقيد، وائل طاحون.

ومن جانبه، أصدر اتحاد طلاب عين شمس، بيانًا اتهم فيه وزارة الداخلية باصطحاب «عطيتو» بعد انتهاء امتحانه إلى مكان مجهول، وقتله، وإلقاءه بالصحراء.
أما إدارة الجامعة فقد أكدت على أن الطالب حضر امتحان مادة يوم الثلاثاء الماضي، ثم خرج من الكلية مع زملائه، وهو ما رصدته كاميرات المراقبة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك