فيديو.. «المسلماني»: الغرب يحول داعش إلى قوة عظمى.. ونحن أمام وضع مفزع وغامض - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 7:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «المسلماني»: الغرب يحول داعش إلى قوة عظمى.. ونحن أمام وضع مفزع وغامض

أحمد المسلماني
أحمد المسلماني
سمير الوشاحي
نشر في: الأحد 24 مايو 2015 - 4:56 ص | آخر تحديث: الأحد 24 مايو 2015 - 4:56 ص

اتهم الإعلامي أحمد المسلماني، مقدم برنامج «صوت القاهرة»، الدول الغربية بالتواطؤ مع ما يسمى بـ«تنظيم الدولة» المعروف إعلاميا باسم «داعش»، مشيرا إلى إعلان جون ماكين، مسؤول بالكونجرس الأمريكي، أن 75% طائرات التحالف الدولي ضد داعش لا تنفذ هجمات ضد التنظيم.

وقال «المسلماني» خلال تقديم حلقة برنامجه الذي يعرض على شاشة «الحياة»، السبت، إن الغرب يحول داعش إلى قوة عظمى، متابعا: «التنظيم الآن يحتل نصف مساحة سوريا ويفصله 100 كيلو فقط عن بغداد بالعراق.. نحن أمام وضع مفزع وغامض».

واستطرد: قوات التحالف الدولي بدأت تنفيذ ضربات ضد داعش منذ عام، والآن نتساءل ما الذي أنجزته؟ داعش هزم الجيش السوري والجيش العراقي في 6 أيام أي تنظيم قوي يفعل هذا؟

وأوضح أن داعش والغرب وجهان لعملة واحدة، موضحًا أن الدول العربية تواجه خطرا شديدا وتحارب واجهة ولا تعلم من هو وراء داعش والداعم الحقيقية لها، متسائلا: أي قوة هذه التي توجه ضربة للسعودية وتهزم الجيش العراقي والسوري في نفس الوقت؟

جدير بالذكر أن انتحاري قد استهدف مسجد الإمام علي بن أبي طالب في بلدة القديح،، شرق السعودية، أثناء أداء المصلين صلاة الجمعة يوم أمس، وأسفر عن وفاة 24 شخصا وإصابة العشرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك