الملك سلمان يعزي أسر ضحايا مسجد «القطيف»: سنحاسب المشاركين فيه - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الملك سلمان يعزي أسر ضحايا مسجد «القطيف»: سنحاسب المشاركين فيه

الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
كتب: سمير الوشاحي
نشر في: الأحد 24 مايو 2015 - 1:08 م | آخر تحديث: الأحد 24 مايو 2015 - 1:08 م

أعرب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، عن تعازيه لأسر ضحايا مسجد بلدة القديح بالقطيف، قائلًا إنه ستتم محاسبة كل مشارك أو مخطط أو داعم أو متعاون أو متعاطف مع جريمة القديح البشعة.

وتوجه خادم الحرمين الشريفين ببرقية لولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، نقلتها قناة «العربية»، قال فيها: "لقد فجعنا جميعًا بالجريمة النكراء التي استهدفت مسجدًا بقرية القديح مخلفة ضحايا أبرياء، ولقد آلمنا فداحة جرم هذا الاعتداء الإرهابي الآثم الذي يتنافى مع القيم الإسلامية والإنسانية".

وأضاف: "ستتم محاسبة كل مشارك أو مخطط أو داعم أو متعاون أو متعاطف مع هذه الجريمة البشعة، وسينال عقابه الذي يستحقه، ولن تتوقف جهودنا يومًا عن محاربة الفكر الضال ومواجهة الإرهابيين والقضاء على بؤرهم".

وتابع موجها حديثه لأسر الضحايا: "نرغب إليكم نقل تعازينا الحارة لأهلنا في القديح من أسر المتوفين، نسأل الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته، ونقل تمنياتنا ودعواتنا للمصابين بأن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل".

جدير بالذكر، أن انتحاري استهدف مسجد الإمام علي بن أبي طالب في بلدة القديح شرق السعودية، أثناء أداء المصلين صلاة الجمعة الماضية، مما أسفر عن وفاة وإصابة 102 شخص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك