القبض على خلية إرهابية بحلوان و4 مشتبه فيهم في مقتل العقيد طاحون - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على خلية إرهابية بحلوان و4 مشتبه فيهم في مقتل العقيد طاحون

القبض على خلية إرهابية
القبض على خلية إرهابية
كتب – عاطف محمود
نشر في: الأحد 24 مايو 2015 - 7:32 م | آخر تحديث: الأحد 24 مايو 2015 - 7:32 م
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على 10 أشخاص من أنصار جماعة الإخوان، بينهم 4 مشتبه فيهم في قضية مقتل العقيد وائل طاحون ضابط الأمن العام بالقاهرة.

وقال مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على ٤ أشخاص داخل محطة مصر بمنطقة رمسيس يشتبه في تورطهم باغتيال العقيد وائل طاحون ضابط بمصلحة الأمن العام ومجند، ورجح المصدر أن المتهمين كانوا متجهين إلى محافظة أسوان ومنها إلى دولة السودان، خوفا من القبض عليهم بعد مقتل أحد المتهمين ممن شاركوا في تنفيذ الجريمة بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بمنطقة التجمع الخامس.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تمكنت من القبض على ٦ أشخاص آخرين، كونوا خلية إرهابية بمنطقة حلوان وبحوزتهم كمية من المواد المتفجرة والأسلحة وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وبحسب مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة لـ"الشروق"، فإن معلومات سرية وردت إلى مباحث القاهرة أكدتها التحريات تفيد باتخاذ عدد من أنصار جماعة الإخوان، شقة مستأجرة بمنطقة حلوان وكرا لتصنيع العبوات الناسفة واستخدامها في تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة.

وأشار إلى أن قوة أمنية ضمت ضباط مباحث القاهرة وقطاعي الأمن العام والوطني داهمت الشقة وتمكنت من القبض على ٦ متهمين وعثر بحوزتهم على ٢٦ بندقية آلية وخرطوش و٣ كليو من المواد شديدة الانفجار وعدد من القنابل الناسفة، قائلا إن المتهمين اقتيدوا إلى جهاز الأمن الوطني للتحقيق معهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك