فيديو.. الداخلية تنهى واقعة «حرق اللحية» بالتصالح.. و«المسن»: «أنا اللي مربيهم دول زي عيالي» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الداخلية تنهى واقعة «حرق اللحية» بالتصالح.. و«المسن»: «أنا اللي مربيهم دول زي عيالي»

كتب - هيثم رضوان
نشر في: الأحد 24 مايو 2015 - 10:02 م | آخر تحديث: الأحد 24 مايو 2015 - 10:02 م
نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على «فيس بوك» الأحد، فيديو يوضح إنتهاء الواقعة التى تناولها رواد مواقع التواصل الإجتماعى والمعروفة بـ«حرق الشباب للحية الشيخ المسن» بالتصالح.

حيث ظهر في «فيديو الداخلية» الشاب المتهم وأخرون فى الواقعة خارج من مكتب مأمور قسم حدائق القبة، وبصحبة المسن بعد تصالحهما.

وقال «المسن» في الفيديو إن الشباب لم يقصدوا حرق لحيته، قائلا «أنا اللي مربيهم ودول زي عيالي»، مضيفا « مكنتش هسكت عن حقى إذا كانوا يقصدوا أن يحرقوا لحيتى».

ومن جانبه قال الشاب «لم نقصد حرق لحية الرجل وإن الولاعة التي استخدمناها لم تكن تعمل في المرة الأولى والثانية إلا أنه بمجرد أن اشتعلت النار في لحية الشيخ سارع هو بإطفائها بيده»، مضيفا «صاحبي ما كنش قصده انه يولع النار وأن هناك شخصا شاهد الموقف وقام بتصويره ونشره ووجه الشاب حديثه للشيخ قائلا: «حقك عليا».

من جهته شرح ضابط شرطة كيفية القبض علي المتهم موضحاً ان الأجهزة الأمنية فور انتشار الفيديو الذي يظهر الشباب وهم يقومون بحرق لحيه المجني عليه تحركت للكشف عن هوية المتهمين والمجني عليه وأن فريق البحث توصل للشاب والمجني عليه وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق «بحسب ما جاء فى الفيديو».




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك