رئيس الزمالك : عبد الشافي أقترب من الأهلى - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الزمالك : عبد الشافي أقترب من الأهلى

محمود عيسى
نشر في: الأحد 24 مايو 2015 - 10:55 م | آخر تحديث: الأحد 24 مايو 2015 - 10:55 م

 

 

أكد رئيس نادي الزمالك أن مفاوضات مسؤولو أهلي جدة السعودي لبيع محمد عبد الشافي ظهير ايسر الفارس الأبيض وصلت لمراحلها النهائية.

 

واشار رئيس نادي الزمالك أنه تم الاتفاق على بيع محمد عبد الشافي بعد إنتهاء فترة إعارته لنهاية الموسم مقابل 40 مليون جنيه.

 

وكشف رئيس القلعة البيضاء ان هناك عرض من احد الفرق الاماراتية قادم لعبد الشافي ، ولكن نجاح اللاعب وتأقلمه مع اهلي جدة السعودي في الموسم المنقضي جعله يفضل الاستمرار مع الفريق.

 

كما أوضح رئيس نادي الزمالك أن المفاوضات مع إدارة نادي اهلي جدة السعودي بخصوص رغبتهم في التعاقد مع لاعب أخر مازالت جارية ، مشيرا بأن الزمالك طلب من مسؤولي الفريق السعودي 40 مليون جنيه مقابل التنازل عن هذا اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 

وتحدث رئيس نادي الزمالك عن موقف محمود عبد الرازق شيكابالا من ارتداء قميص الفريق الأبيض مرة أخري ، قائلا بان الازمة تكمن في ارتفاع القيمة المالية التي يطلبها مسؤولي سبورتنج لشبونة البرتغالي للتخلي عن اللاعب الهارب.

 

وتابع رئيس البيت الأبيض في تصريحاته التليفزيونية اليوم تأكيده أن صالح جمعة لاعب منتخب مصر المحترف بصفوف فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي دخل بقوة في دائرة إهتمامات الزمالك.

 

وأنهى مسئول القلعة البيضاء حديثه بإعلانه اقتراب محمود كهربا من ارتداء القميص الأبيض، مؤكدا أنه ينفذ كل ما تطلبه لجنة التعاقدات بالنادي الذي يقودها كلا من احمد حسام ميدو وحازم امام وايمن يونس ومحمد صلاح واخرين.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك