شاهد:الأهلي يسقط على الحدود ..وتتضاءل فرصته فى المنافسة على اللقب - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد:الأهلي يسقط على الحدود ..وتتضاءل فرصته فى المنافسة على اللقب

عمرو فهمي
نشر في: الأحد 24 مايو 2015 - 7:50 م | آخر تحديث: الأحد 24 مايو 2015 - 8:06 م

سقط الأهلي فى فخ الهزيمة الأولي مع فتحي مبروك والهزيمة الخامسة هذا الموسم بعدما تغلب عليه مضيفه حرس الحدود بهدف دون رد ضمن مباريات الأسبوع الـ 32 للدوري العام .

 

سجل هدف الحدود الوحيد أحمد حسن مكى فى الشوط الأول ، ولعب الأهلي مسيطرا طوال اللقاء .. وتعرض قائده للطرد فى الشوط الثانى للإعتراض ..

 

ليتوقف رصيد الأهلي عند 55 نقطة فى المركز الثالث ، فى حين رفع الحرس رصيده إلى 39 نقطة فى المركز الـ 14 ، ليتضاءل فرص الفريق الأحمر فى المنافسة على الدوري هذا الموسم ..

 

 

الشوط الأول 

 

 

بدأ الأهلي اللقاء بنفس طريق اللعب فى المباريات السابقةى باستثناء عدد من التغييرات الإضطرارية فى التشكيل نظر للإصابات أو الإيقاف فلعب شريف حازم ومحمد نجيب فى الخط الخلفى نظرا لغياب سعد سمير للإيقاف ولعب محمد حمدي كظهير أيسر لإصابة حسين السيد ، وصبري رحيل ، وبدأ متعب اللقاء بعد إصابة أحمد عبدالظاهر فى اللقاء السابق ، ورمضان صبحى نظرا لغياب تريزيحيه ، ومؤمن زكريا ..

البداية كادت تكلف الأهلي هدفا من تصويبة قوية من خارج المنطقة من خالد ميز ولكن القائم الأيسر تعاطف مع إكرامي وتصدي للكرة ..

 

سيطر الأهلي على مجريات اللعب تماما بعد مفاجأة الحرس وكاد متعب أن يفتتح التسجيل بعد أن تلقى هدية من رمضان صبحى وضعته منفردا باحمد سعد ولكن الأخير تألق وحولها لركنية ، ثم يسدد عبدالله السعيد كرة قوية ليعود سعد للتألق من جديد ..

 

وفى ظل سيطرة الأهلي ينجح الحرس فى احتلال جبهة الأهلي اليسري وينجح أحمد حسن مكي فى تحويل كرة عرضية إلى هدف أول فى شباك إكرامي فى الدقيقة 27 .

 

 

فوجي لاعبي الأهلي بتأخرهم رغم السيطرة التأمة فاندفعوا للهجوم بحثا عن التعادل وسدد عبدالله السعيد كرة أخرة من ركلة حرة تألق سعد والقائم فى إخراجها ، ليظهر شريف أكرامي ويتصدى هو الأخر لكرة قوية من مكي ، يشعر مبروك بالخطورة فيدفع النيجيرى بيتر إيبي بدلا من محمد رزق وكاد إيبى أن يكافي مبروك أن يسجل لولا تسرعه أمام المرمي ، لينتهى الشوط الأول بتقدم أبناء عبدالحميد بسيونى بهدف ..

الشوط الثاني 

 

بدأ الشوط الثاني بتكتل دفاعى محكم من لاعبي الحرس أملا فى الدفاع على الهدف ، فى حين كان السيطرة الهجومية للأهلي وحاول متعب وبيتر كثيرا ولكنهم فشلوا فى فك شفرة دفاع وحارس الحدود ..

 

دفع مبروك بكريم بامبو بدلا من حسام عاشور وكاد أن يسجل فور نزوله مباشرة ولكن سدد براسه فى يد أحمد سعد ، ثم شارك جدو بدلا من متعب أملا فى فك التكتل الدفاعي ..

 

ووسط بحث الأهلي عن التعادل يخرج حسام غالي مطرودا بعد الإعتراض على حكم اللقاء محمد فاروق ، ليتأزم موقف الأهلي تماما أمام دفاع متكتل ونقص عددي ..

 

 

فى الوقت المحتسب بدل من الضائع سدد النيجيرى إيبى كرة قوية من على حدود المنطقة تتصدى لها العارضة لينتهى بعدها اللقاء بفوز الحرس بهدف مكي ليسقط الأهلي فى أول فوز مع فتحي مبروك.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك