العثور على جثة الضحية الخامس لمركب «أبوكرم».. والأمواج تلقى بـ 3 جثث مجهولة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العثور على جثة الضحية الخامس لمركب «أبوكرم».. والأمواج تلقى بـ 3 جثث مجهولة

مواقع التواصل الاجتماعي تنشر صورا لجثث غارقة بشواطئ مطروح
مواقع التواصل الاجتماعي تنشر صورا لجثث غارقة بشواطئ مطروح
كتب ــ أحمد سباق:
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 9:22 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 9:22 ص

اسفرت جهود البحث التى تقوم بها القوات البحرية بالمنطقة الغربية العسكرية، من العثور على جثة أحد أفراد طاقم مركب صيد «أبوكرم»، والذى كان تعرض للغرق أمام سواحل مدينة سيدى برانى بمنطقة أبو نافلة قبل ستة أيام، وعلى متنه ثمانية صيادين تم إنقاذ أحدهم.
وكانت القوات البحرية عثرت على أربع جثث من طاقم المركب، ليرتفع عدد الضحايا المعثور على جثامينهم، أمس، إلى 5 ضحايا، ويبقى 2 من طاقم المركب فى عداد المفقودين.
كانت إشارة وردت إلى مستشفى مطروح العام تفيد وصول جثة مجهولة الهوية، لذكر فى العقد الثالث من العمر، يرتدى بنطالًا رصاصى اللون وفانلة بيضاء، والجثة متحللة فى معظم أجزائها، وأثناء الفحص حضر نجل عم المتوفى ويدعى حسن على حسن السمسار (44 سنة)، مقيم ببرج مغيزل كفر الشيخ، والذى تعرف بدوره على الجثة مؤكدًا أنها لنجل عمه المدعو «حسن بدوى على» 30 سنة صياد، ومقيم بذات العنوان.
وبعد توقيع الكشف الطبى على المتوفى، أفاد تقرير مفتش الصحة بعدم وجود إصابات، وأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، دون ترجيح لوجود شبهة جنائية فى الوفاة.
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعى، صورًا لـ3 غرقى، بينهم جثة مفصولة الرأس، دفعتهم أمواج البحر إلى شاطئ مدينة مرسى مطروح، بمناطق ميناء حشيش والرميلة، ويرجح أن تكون لضحايا أحد مراكب الصيد الغارقة أو مراكب رحلات الهجرة غير الشرعية، حيث تم التحفظ على جثث الضحايا، فى مشرحة المستشفى العام لحين تعرف ذويهم عليهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك