تجديد حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل شقيق زوجها في المطرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل شقيق زوجها في المطرية

ارشيفيه
ارشيفيه
كتب - محمد أبو عوف
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 8:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 8:29 م

جددت نيابة المطرية برئاسة المستشار شريف مختار وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار محمد عبد الشافي، الثلاثاء، حبس ربة منزل 40 عام لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامها بقتل شقيق زوجها.

وكان قسم شرطة المطرية تلقى بلاغا من مستشفى المطرية بوصول مواطن في العقد الرابع من العمر مصابا بطعنة في الصدر توفي أثناء تلقيه العلاج.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين وقوع مشاجرة بين ربة منزل والمجني عليه لتعديه عليها بالضرب محدثا إصابتها وأوضحت التحريات أن المتهمة استخدمت على إثرها سكينا محدثة إصابته فأودت بحياته تحرر محضر بالواقعة واحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

وكشفت تحقيقات المستشار محمد الدرديري وكيل النائب العام، أن المتهمة زوجة عامل يومية ورث شقة سكنية عن أبيه فانتقل ليعيش فيها مع وزوجته وبناته، وأن شقيقه سائق انتقل ليعيش معهم بنفس الشقة بعد وفاة زوجته.

وأشارت المتهمة في التحقيقات أنه بعد انتقال المجنى عليه للإقامة معهم علمت بأنه مدمن للمخدرات ، فخشيت على بناتها وبدأت الحرص في التعامل معه، إلا أنه بعد فترة تغيرت معاملته لبناتها وبدأ يضربهن حتى وصل الأمر وتحول الضرب للتحرش بهن وملامسته أجزاء حساسة من جسدهن فقررت مواجهته، وبعد مشادة كلامية تحولت لمشاجرة، استخدمت المتهمة سكينا صوبته في صدر المجني عليه فسقط قتيلا على الأرض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك