فيديو.. «القرموطي»: القرب من رئيس الجمهورية في هذا الوقت فرض عين وليس تطبيل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «القرموطي»: القرب من رئيس الجمهورية في هذا الوقت فرض عين وليس تطبيل

الإعلامي جابر القرموطي
الإعلامي جابر القرموطي
شيماء محمد
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 6:19 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 6:19 ص

علق الإعلامي جابر القرموطي، على المبادرات المطروحة لتأييد شركة مصر للطيران، عقب حادث الطائرة المصرية المنكوبة، قائلا: «ندعم أي فكرة أو مبادرة؛ للوقوف بجانب مصر».

وأشار «القرموطي»، خلال برنامجه «مانشيت»، المذاع عبر فضائية «أون تي في»، الاثنين، إلى ضرورة دعم أي أفكار إيجابية للإعلاميين، متابعا: «نبطل فكرة النفسنة، وننهي الحاجات دي في الوقت اللي بنمر به، وندعم أي طرح جديد»، حسب تعبيره.

وأكد على ضرورة دعم الطيار محمد شقير، قائد الطائرة المنكوبة؛ لأن هناك محاولات لإلقاء اللوم عليه، قائلا: «ده أخونا وابننا، ولن نسمح بالنيل من الطيار؛ لأنه يعتبر نيلا من مصر بأكملها»، داعيا إلى تناسي أي أهواء أو مشكلات سياسية، وأن تكون المهمة الأساسية هي الدفاع عن مصر وشركة مصر للطيران.

وتابع: «وده بعيد عن التطبيل للدولة، والقرب من رئيس الجمهورية في هذا الوقت، ومؤسسات الدولة بات نوعا من فرض العين».

يُذكر أن شركة مصر للطيران، قد أعلنت، صباح الخميس الماضي، عن اختفاء طائرتها القادمة من باريس والتي تحمل رقم MS804 من طراز إير باص A 320، وعلى متنها 56 راكبًا بينهم طفل ورضيعين، بالإضافة إلى10 من طاقمها، كاشفة عن فقدان الاتصال مع الطائرة المنكوبة، في تمام الساعة 2,30 فجرًا، حيث كانت آخر نقطة لظهورها على الرادارات في منطقة كومبي القريبة من جزيرة كريت اليونانية.

وأعلنت القوات المسلحة المصرية، عن العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب، وأجزاء من حطام الطائرة فى منطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم، فيما تستمر عمليات البحث عن الصندوق الأسود للطائرة المنكوبة حتى الآن.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك