النيابة: «عصابة الدائرى» بدأت بإطلاق النار على الشرطة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة: «عصابة الدائرى» بدأت بإطلاق النار على الشرطة

المستشار محمد الجرف
المستشار محمد الجرف
كتب ــ محمد أبوعوف:
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 3:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 3:34 م
قررت نيابة حوادث شرق القاهرة برئاسة المستشار محمد الجرف وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار محمد عبدالشافى حبس مسجل خطر ضمن التشكيل العصابى فى واقعة إطلاق النار على رجال على الشرطة أثناء ضبطهم بالطريق الدائرى ما أسفر عن مقتل اثنين من المتهمين.

وأوضحت التحقيقات الأولية التى أجرتها النيابة العامة أنه وردت معلومات لضباط المباحث بأن سيارة ملاكى أعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام يستقلها 4 من المسجلين والمطلوبين على ذمة قضايا، توجهت القوة الأمنية المكلفة بتأمين الطريق وعقب مشاهدة المتهمين رجال الشرطة صوبوا أسلحتهم ناحية القوة الأمنية التى تمكنت من التعامل معهم والسيطرة على السيارة الملاكى.

وانتقلت النيابة لمسرح الحادث للمعاينة وكشفت عن وجود سيارتين للشرطة وأخرى ملاكى «كيا سراتو» خاصة بالمتهمين ملطخة بالدماء، فضلا عن تهشيم الزجاج، تم التحفظ على الأعيرة النارية، ومناظرة جثتى المتهمين، وتبين وجود آثار لفتحات خروج ودخول، وتأجيل استجواب المتهم المقبوض عليه نظرا لوجوده فى الرعاية المركز بمستشفى السلام التخصصى. وصرحت النيابة بدفن الجثتين وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومن المقرر أن تستدعى النيابة القوة الأمنية للاستماع إلى أقوالها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك