السعيد: لن نقبل أى تأخير فى تنفيذ طريق «بنها ــ شبرا» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السعيد: لن نقبل أى تأخير فى تنفيذ طريق «بنها ــ شبرا»

الدكتور جلال السعيد، وزير النقل، والدكتور رضا فرحات
الدكتور جلال السعيد، وزير النقل، والدكتور رضا فرحات
كتب – ميساء فهمى وإبراهيم جودة:
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 3:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 3:40 م
- الطريق يساهم فى إنهاء التكدس بالطريق الزراعى ويسهل المرور بين مدن الوجه البحرى والقاهرة

تفقد الدكتور جلال السعيد، وزير النقل، والدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، سير العمل بالطريق الحر الإقليمى «شبراــ بنها» للاطمئنان على سير العمل.

وتضمنت جولة الوزير والمحافظ، القطاع الأول من «نزلة أم بيومى» بمنطقة بهتيم بحى شرق، وأثنى السعيد خلال الجولة على سير العمل وفقا للجدول الزمنى، مشيرا إلى أنه سيتم تسليم العمل قبل الموعد المحدد، والذى حدده الرئيس عبد الفتاح السيسى فى احتفالات أكتوبر المقبلة.

وأكد السعيد على ضرور الانتهاء من إتمام الطريق فى موعده المقرر سلفا، ليتم افتتاح الطريق فى موعده، مشيرا إلى أن الطريق الجديد سيقضى على التكدس فى الطريق الزراعى، ويساهم فى تسهيل المرور بين مدن الوجه البحرى والقاهرة.

وطالب السعيد، الشركات المنفذة لمشروع طريق «شبرا ــ بنها الحر» بسرعة إنهاء المشروع وفقا للتوقيتات المحددة، وعدم قبول أى تأخير، مشددا على أنه سيتابع شخصيا مع لجان الوزارة معدلات تقدم الأعمال بالمشروعات للتحقق من مطابقتها للبرامج المستهدفة، ووفقا للمواصفات والجودة العالية ومراعاة عنصرى السلامة والأمان بالطريق.

كما التقى وزير النقل خلال جولته، عددا من المواطنين أصحاب الأراضى الواقعة بمحيط طريق «شبراــ بنها» الزراعى الجديد، وأستمع لمطالبهم التى انحصرت فى توصيل بعض المرافق للأراضى المملوكة لهم، ومساعدتهم فى مد وسائل رى لأراضيهم أسفل الطريق الحر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك