سقوط عصابة ضابطى الشرطة المزيفين بالمحلة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سقوط عصابة ضابطى الشرطة المزيفين بالمحلة

اللواء السيد جاد الحق- مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام
اللواء السيد جاد الحق- مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام
كتب ــ مصطفى عطية:
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 10:22 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 10:22 ص

كشف لغز العثور على جثة طافية بمياه البحر اليوسفى قرب مستشفى الحميات بديروط

تمكنت مصلحة الأمن العام برئاسة اللواء السيد جاد الحق بالتنسيق مع أجهزة الأمن فى عدد من المحافظات من كشف غموض عدد من الجرائم.
فى الغربية تم ضبط عاطلين بالمحلة زعما أنهما ضابطى شرطة لسرقة المواطنين وعثر بحوزتهما على رشاش محدث صوت، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 8 وقائع بمراكز (المحلة وطنطا وسنمود، بلقاس بالدقهلية ).
كما تم ضبط «يوسف.م» بحرينى الجنسية بناءً على طلب إنتربول البحرين وبالتنسيق مع مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية لاتهامه بإصدار شيكات بدون رصيد فى بلاده.
وفى أسيوط تم فك لغز العثور على جثة طافية بمياه البحر اليوسفى بالقرب من مستشفى الحميات بمدينة ديروط إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه بالاشتراك مع جارها الحاصل على دبلوم حيث تربطهما على علاقة غير شرعية، تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بالتخلص منه ليتمكنا من الزواج حيث استدرجه الثانى لشقته بحجة أخذ رأيه فى تركيب سيراميك وتعدى عليه بعدة ضربات على رأسه واستولى منه على 3 آلاف جنيه وهاتفه المحمول وألقى بجثته بترعة وسلم التليفون لزوجة المجنى عليه التى تخلصت منه بعد العثور على جثته.
كما تم كشف غموض الاستيلاء على 105 آلاف جنيه و10 آلاف دولار من داخل شركة بيع وصيانة ماكينات تصوير بمدينة دمنهور بالبحيرة إذ أسفرت الجهود عن ان عاملة بالشركة وراء ارتكاب الواقعة تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بمغافلة مالك الشركة والاستيلاء على الاموال المسروقة، وأرشدت عنها وتمت إعادتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك