منذر رياحنة ينفي صدور حكم بحبسه: أصور «دقة قلب» في الأردن - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منذر رياحنة ينفي صدور حكم بحبسه: أصور «دقة قلب» في الأردن

الفنان الأردني منذر رياحنة
الفنان الأردني منذر رياحنة

نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 6:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 6:27 م
نفى الفنان الأردني منذر رياحنة، صدور حكم بحبسه ثلاثة سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيه بسبب خلاف قضائي بينه وبين إحدى شركات الإنتاج المصرية، مؤكدا عدم وجود نزاعات قضائية مع أي منتج سواء في مصر أو في غيرها.

وعبر «رياحنة»، في بيان صحفي، عن استيائه الشديد من الأخبار التي تم تداولها على المواقع الإلكترونية عن خبر يشير إلى حبسه ثلاث سنوات وتغريمه،. وقال إنه يحترم كل العقود التي يبرمها، وإنه حاليا مشغول في تصوير مسلسل «دقة قلب» بالأردن، ولكنه فوجئ باتصالات من الأصدقاء والصحفيين للاطمئنان عليه.

وأضاف أنه لا يلتفت لأعداء النجاح الذين يترصدون لكل ناجح، وأنه تعامل مع هذه الأخبار على أنها لم تكن وفضل التركيز على دوره في المسلسل، الذي لم يتم توقف تصويره لأي سبب، وأن العمل يجري التصوير فيه على قدم وساق للانتهاء منه قبل شهر رمضان.

وطلب «رياحنة» تحرى الدقة فيما يتم تداوله من أخبار عنه، خاصة وأنه يتواصل مع الصحافة بشكل مباشر، مشيرا إلى أنه يعلن عن أخباره أولا بأول، وأنه سيقوم بتصوير مسلسل «قضاة عظماء» مع المنتج عصام طنطاوي في ثاني تعاون بينهم بعد مسلسل «العقرب» عقب شهر رمضان.

جاء بيان «رياحنة» ردا على أخبار تداولتها بعض المواقع عن صدور قرار بحبسه 3 أعوام وتغريمه 10 آلاف جنيه، بتهمة خيانة الأمانة، والنصب في الدعوي التي أقامتها إحدى شركات الإنتاج المصرية، والتي اتفقت معه على بطولة فيلم سينمائي، وحصل على شيكات نقدية مقابل اشتراكه في العمل، إلا أن الشركة فوجئت به يقيم دعوى ضد الشركة بزعم عدم تنفيذها للفيلم، وهو ما اعتبره القائمون عن هذه الشركة محاولة للهروب من رد المبلغ الذي حصل عليه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك