وزير الداخلية يؤكد على توفر كافة إجراءات تأمين امتحانات الثانوية العامة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية يؤكد على توفر كافة إجراءات تأمين امتحانات الثانوية العامة

وزير الداخلية
وزير الداخلية
مصطفى عطية
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 7:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 7:25 م
أكد وزير الداخلية، على توفير كافة الإجراءات اللازمة لتأمين لجان الامتحانات على مستوى محافظات الجمهورية بما يحقق المناخ الملائم للطلبة أثناء أدائهم للامتحانات، وذلك من خلال خطة أمنية مُحكمة.

جاء ذلك خلال لقائه بوزير التربية والتعليم، د. الهلالي الشربيني، وذلك لبحث أُطر التعاون والتنسيق المشترك لتوفير المناخ الآمن لسير العملية التعليمية لاسيما مع قرب إمتحانات الثانوية العامة.

وشدد وزير الداخلية، على تكثيف الإجراءات الأمنية لتأمين عمليات نقل أوراق الأسئلة والإجابة من وإلى اللجان، وكذلك تأمين أماكن الكنترول، وإتخاذ كافة التدابير والإحتياطات اللازمة للتصدي لأية مظاهر من شأنها المساس بسير وإنتظام العمل بمقرات اللجان والكنترولات.

وأكد على التصدي بكل حسم وحزم لأية محاولات للتأثيرعلى سير العملية التعليمية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على ذلك، مشيرا في الوقت نفسه إلى تشكيل لجنة مشتركة لوضع الآليات التنفيذية والتنسيقية اللازمة في هذا الشأن.

ومن جانبه، وجه وزير التربية والتعليم، الشكر لوزارة الداخلية "على جهود رجال الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن، وبصفة خاصة الإجراءات الأمنية الخاصة بتوفير مناخ آمن للطلبة أثناء تأدية الامتحانات، ومنع أية محاولات من شأنها عرقلة سير الامتحانات، وتأمين مقرات اللجان ومراكز توزيع الأسئلة وعمليات نقل أوراق الأسئلة والإجابات للمحافظات المختلفة".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك