سموحة يعود للمنافسة في الكونفيدرالية بالفوز على ريكرياتيفو - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سموحة يعود للمنافسة في الكونفيدرالية بالفوز على ريكرياتيفو

خالد عامر
نشر في: الأربعاء 24 مايو 2017 - 8:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 مايو 2017 - 8:46 م

تمكن فريق سموحة من العودة مرة أخرى للمنافسة على قمة المجموعة الثالثة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما فاز على ريكرياتيفو دو ليبولو ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة التي أقيمت على ستاد برج العرب بهدفين نظيفين.

سموحة كان قد خسر المباراة الأولى من زيسكو وفاز ريكرياتيفو أيضاً في الجولة الأولى على هلال الأبيض وتصدرا الترتيب سوياً، ليضعا سموحة في وضع حرج إذا كان خسر مباراة اليوم، لكن اللاعبين والجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان تمكنا من خطف نقاط المباراة الثلاث.

المباراة بدأت بضغط كبير من الفريق السكندري، وتمكن أحمد رؤوف من ترجمة هذه السيطرة بعدما استغل عرضية إسلام محارب المتقنة، ليحولها برأسية رائعة داخل الشباك محرزاً الهدف الاول في الدقيقة 13 من المباراة.

وسيطر سموحة على مجريات الشوط الاول بالكامل، لكنه أضاع الكثير من الفرص لإضافة الهدف الثاني لينتهي اللقاء بتقدم الفريق المصري بهذا الهدف فقط.

وفي الشوط الثاني عاد ريكرياتيفو لمبادلة سموحة الفرص، وأضاع أكثر من فرصة، ليظهر أبوجبل بمستوى متذبذب للغاية، لكن الدفاع خاصة محمود عزت ظهر بشكل جيد للغاية وحرم الضيوف من إحراز الهدف الاول.

سموحة أضاع فرصة خطيرة جداً لإضافة الهدف الثاني، عندما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 69، لينبري لها إسلام محارب ويسددها سيئة جداً خارج المرمى، لتأتي بعدها العارضة والقائم ليتصديان لتسديدتين من أحمد مكي ورجب بكار المنفردين تماماً بالمرمى، ليرد مهاجم الضيوف بتسديدة قوية أيضاً عادت من القائم.

وبينما يستعد الجميع لانتهاء المباراة، فاجأ إسلام محارب الفريق الأنجولي بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة سكنت الشباك في الدقيقة 92، معلنة عن نهاية المباراة بهذه النتيجة.

الفوز جعل الفريق السكندري يصعد لقمة ترتيب المجموعة بثلاث نقاط، بينما تجمد رصيد ريكرياتيفو عند ثلاثة نقاط في المركز الثالث، وتتبقى مباراة أخرى في المجموعة ضمن هذه الجولة بين زيسكو صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط وهلال الأبيض متذيل الترتيب بدون نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك