صلاح ضمن صفقات ليفربول ثمنها 100 مليون إسترليني - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح ضمن صفقات ليفربول ثمنها 100 مليون إسترليني

أحمد غنيم
نشر في: الأربعاء 24 مايو 2017 - 1:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 مايو 2017 - 1:51 م

 رصد نادي ليفربول ميزاينة تبلغ أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني للصفقات التي يريد إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وجاء الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع نادي ساوثهامبتون على رأس قائمة اللاعبين الذين يريدهم المدرب الألماني يورجن كلوب لتدعيم خط دفاعه، لاسيما وأن الفريق عانى من أخطاء دفاعية، أثرت على مسيرته في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، وجعلته يحتل المركز الرابع في نهاية المسابقة.

 

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن ليفربول رصد 50 مليون جنيه إسترليني نظير التعاقد مع فيرجيل فان ديك، خاصة وأن مانشستر سيتي ينافس بقوة أيضا على اللاعب، وإن كان كلوب يأمل في الظفر بتوقيع المدافع الهولندي، لاسيما وأن الفريق مقبل على المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

 

النجم المصري محمد صلاح أيضا ضمن قائمة اللاعبين الذين يريدهم كلوب، ورغم أن اللاعب فضل الانتقال إلى تشيلسي على حساب ليفربول في يناير 2014، فضلا عن أن تجربته لم تكن ناجحة في الملاعب الإنجليزية، فإن كلوب يرى أن اللاعب سيكون إضافة قوية للجانب الهجومي للريدز.

 

ويعد الموسم الحالي، هو الأنجح بالنسبة لصلاح على الصعيد التهديفي في مسيرته مع الأندية، إذ أنه ولأول مرة في مسيرته، يستطيع محمد صلاح تسجيل 15 هدفا خلال موسم واحد في مسابقة دوري، علما بأنه سجل الموسم الماضي 14 هدف مع روما في "الكالتشيو".

 

ويأتي هذا التقرير في الوقت الذي أشار فيه الفرعون المصري خلال تصريحات له مؤخرا بأنه يأمل في أن ينجح روما في التتويج ببطولة الموسم المقبل، ما يعد مؤشرا على احتمالية بقاءه رفقة فريق العاصمة الإيطالية خلال الصيف المقبل.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك