فرحة في كفر الشيخ من سهولة امتحان الإحصاء والتربية الوطنية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فرحة في كفر الشيخ من سهولة امتحان الإحصاء والتربية الوطنية

كتب: محمد نصار
نشر في: السبت 24 يونيو 2017 - 3:29 م | آخر تحديث: السبت 24 يونيو 2017 - 3:29 م

عبر طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، عن فرحتهم لسهولة امتحاني التربية الوطنية والإحصاء في ختام امتحانات الثانية العامة، مؤكدين أن الأسئلة مباشرة وواضحة وفي مستوى الطالب المتوسط.

وقال على محمود طالب إن امتحان مادة الإحصاء جاء من كتاب المدرسة والأسئلة فى متناول الجميع، مشيراً إلى أن معظم الطلبة انتهوا من الإجابة عن الأسئلة المطلوبة قبل انتهاء وقت الامتحان

وأضافت علياء علي، طالبة: "أنها سعيدة بختام امتحانات الثانوية العامة بسهولة الأسئلة، ويستطيع أي طالب لم يتمكن حل امتحان الاقتصاد كاملا أن يعوض في الإحصاء باعتبارهما مادة واحدة". وقالت إن الامتحان جاء جيدا وفى متناول الجميع ولم تكن هناك أى نقاط صعبة بالامتحان.

وأكد صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، إن غرفة العمليات لم تتلق شكاوى من الطلاب أو من أولياء الأمور، ولم ترصد مخالفات في اللجان ، ولم تحرر محاضر غش للطلاب ، مؤكداً أنه تابع مركز تزيع الأسئلة وخطوط السير وسط تكثيف أمني مشدد بمحيط اللجان، حيث أغلقت قوات الأمن جميع الشوارع المؤدية للمدارس وانتشرت بمحيطها وخاصة بشارع المدارس بمركزي بيلا والحامول، وفرضت قوات الأمن كردونات أمنية بمحيط كل مدرسة لمنع تسريب الامتحانات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك