رجل يكتشف رسالة في زجاجة منذ 36 سنة.. ماذا فعل؟ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رجل يكتشف رسالة في زجاجة منذ 36 سنة.. ماذا فعل؟

كتبت - لينة الشريف:
نشر في: السبت 24 يونيو 2017 - 1:30 م | آخر تحديث: السبت 24 يونيو 2017 - 1:30 م

لقاء السحاب بين وسائل الإتصال القديمة ووسائل الإتصال الحديثة، هذا هو الوصف المثالي لما حدث بين «ريان بورشيت» و«دوجلاس ستيفنس».. فما هي القصة؟

وجد «بورشيت» رسالة في زجاجة على جزيرة «ليتل سانت سيمونز» في جورجيا، وكانت الرسالة منذ 36 سنة، وبفضل وسائل الإعلام الاجتماعي تمكن بورشيت من التواصل مع المرسل الأصلي للرسالة، بحسب موقع «ماشابال» الأمريكي.

أرسل ستيفنس الزجاجة القابلة للطفو من الساحل الأطلسي لفلوريدا في 10 يونيو 1981، وتتضمن اسمه وعنوانه والتاريخن وطلب لمن سيعثر على الرسالة بإخباره أين وجد الرسالة؟ ومتى وجدها؟.

وجد بورشيت الزجاجة أثناء ممارسة صيد السمك مع أصدقائه جنوبي جورجيا، على بعد 40 ميلًا من شاطئ فرناندينا؛ حيث أطلق ستيفنس الزجاجة لتسبح على غير هدى.

رغبة منه في إتباع إرشادات الرسالة، حاول بورشيت الوصول إلى كاتبها، ولكنه اكتشف أن ستيفنس لا يمتلك حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كما أنه انتقل من عنوانه الأصلي.

وتمكن بروشيت من الوصول إلى صفحة على فيس بوك تُسمى Southeast Adventure Outfitters، ونشر الرسالة عليها، ونجح بروشيت في التواصل مع ستيفنس عبر الهاتف بعد أكثر من 1500 مشاركة ومئات التعليقات والوسوم، ويخطط لإعادة جمع شمل ستيفنس برسالته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك