مصرع 3 وإصابة 17 في حوادث متفرقة بالقليوبية والفيوم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 3 وإصابة 17 في حوادث متفرقة بالقليوبية والفيوم

أرشيفية
أرشيفية
أ ش أ
نشر في: السبت 24 يونيو 2017 - 5:07 م | آخر تحديث: السبت 24 يونيو 2017 - 5:07 م

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرون في حوادث متفرقة اليوم السبت بمحافظاتي القليوبية والفيوم.

ففي محافظة القليوبية، لقي شخص مصرعه وأصيب 8 آخرون في مشاجرات متفرقة بمدن الخانكة وشبرا الخيمة وبنها لأسباب تنوعت ما بين خلافات الجيرة، وأولوية المرور، وتحميل الركاب وتم نقل جثة المتوفى والمصابين إلى المستشفيات وضبط المتهمين في الوقائع وتولت النيابة التحقيق.

وفي الفيوم، لقيت الطفلة فاطمة عبد التواب (3 سنوات) مصرعها بعد أن سقطت على صنبور بحوض مياه أمام منزل أسرتها بقرية الروبيات لمركز طامية، وحدثت الوفاة نتيجة كسر بالجمجمة ونزيف داخلي.

كما لقي عامل بمحطة مياه قبلي قارون مصرعه حيث تعرض للغرق أثناء قيامه بأعمال التطهير لبئر مياه، وأكد تقرير مفتش الصحة أن الوفاة حدثت بسبب "إسفكسيا" الغرق ووجود سجحات وكدمات بالرأس نتيجة السقوط، وأحيلت الواقعتين للنيابة العامة التي صرحت بدفن جثث الضحايا بعد منتظرتها طبيا لتحديد أسباب الوفاة وتولت التحقيق.

كما أصيب خمسة من أفراد عائلتين بقرية أباظة بمركز يوسف الصديق في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب لعب الأطفال، وانتقلت قوات الشرطة للقرية وسيطرت على الموقف وضبطت أطراف المشاجرة وبحوزة بعضهم الأسلحة المستخدمة، وأسفرت المشاجرة عن إصابة خمسة منهم أربعة من الطرف الأول وتم نقل المصابين لمستشفي أبشواي للعلاج وتحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

وأصيب - كذلك - أربعة أشخاص في حريق نشب بمنزل بحي العامود بمدينة الفيوم نتيجة تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز خاصة بفرن بمنور المنزل أثناء خبز كحك العيد؛ ما أسفر عن احتراق بعض الأثاث والمفروشات وإصابة زوجة وحفيد وابن صاحب المنزل وزوجة الابن.

كما اندلع حريق آخر بعد أن ألقى شاب عقب سيجارة عن طريق الخطأ، وتصادف سقوطه على جرار زراعي يحمل عبوات بنزين؛ مما أدى لاشتعال النار فيه وامتدادها لمنزلين بقرية دسيا بمركز الفيوم، ما أسفر عن احتراق أثاث غرفتين بأحدهما وغرفة بالمنزل الثاني، ومقدمة سيارة ملاكي كانت تقف بجواره، وتم ضبط الشاب الذي اعترف بإلقائه عقب السيجارة بطريق الخطأ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك