كوبر: لم أحسم مصيري.. ونسعى لختام المونديال بالفوز على السعودية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوبر: لم أحسم مصيري.. ونسعى لختام المونديال بالفوز على السعودية

فولجوجراد - د ب أ
نشر في: الأحد 24 يونيو 2018 - 5:59 م | آخر تحديث: الأحد 24 يونيو 2018 - 5:59 م

 

شدد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري على أهمية مباراة فريقه القادمة أمام المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليًا في روسيا، مشيرًا إلى أن منتخب الفراعنة يسعى لإنهاء مشاركته في المونديال بتحقيق فوز بعد خسارتين متتاليتين في البطولة.

أكد كوبر أن منتخب مصر استعد بشكل جيد لخوض تلك المباراة المهمة أملًا في تحقيق الفوز وإسعاد الجمهور المصري الذي ينتظر تحقيق أول فوز للفريق في كأس العالم.

ويلتقي المنتخبان غدًا الاثنين على ملعب (فولجوجراد أرينا) في ختام مواجهات دور المجموعات بالمجموعة الأولى بعدما ودع الفريقان مباريات كأس العالم بشكل رسمي.

وأوضح كوبر خلال المؤتمر الصحفي أنه سيعمل على إسعاد الجمهور المصري الذي تعرض لخيبة أمل بعد الخسائر الأخيرة، مضيفا أن تحقيق أول فوز في تاريخ مصر بالمونديال يعتبر أمرا مهما للغاية بالنسبة للفريق ومحطة مهمة في مشوار المنتخب المصري بكأس العالم.

وردًا على سؤال عن إشراك لاعبين لم يشاركوا في مواجهتي روسيا وأوروجواي، أوضح أنه يتمنى أن يمنح الجميع فرصة المشاركة في اللقاء، ولكن فكرة التغييرات الكبيرة في التشكيل غير موجودة حاليا وستكون تغييرات في أضيق الحدود ولأسباب خاصة سواء بسبب الإصابة أو الإجهاد، مؤكدا أن المنتخب المصري سيخوض لقاء السعودية بتشكيله الأساسي الذي ظهر خلال مباريات المونديال السابقة.

وقال هيكتور إنه حتى الآن لم يحسم قراره سواء بالاستمرار مع المنتخب من أم الرحيل عنه، مشيرا إلى أنه لا يفكر بأن تكون تلك المواجهة الأخيرة له مع الفريق المصري أم لا.

وتابع "سأجلس مع مسئولي اتحاد الكرة وسوف أتخذ القرار النهائي إما بتوقيع عقود جديدة أو أختتم مشواري مع الفريق بالرحيل".

نفى كوبر دخول حارس المرمى عصام الحضري وقائد الفريق في مشادة مع الجهاز الفني للمشاركة في اللقاءات الأخيرة، مشيرا إلى أنها مجرد شائعات وأن الأخبار الكاذبة تضرب الفريق منذ بداية فترة التجهيز للمونديال.

أوضح المدرب الأرجنتيني "إذا كان هناك من يتحدث عن وجود أزمة فعليه إخراج الدليل على صحة كلامه".

أشار كوبر إلى أن الأمور مستقرة بشدة داخل المنتخب وتسير على خير ما يرام، وبالفعل توجد هناك بعض الاختلافات في الرأي ولكنها ليست خلافات بين اللاعبين والجهاز الفني.

المدرب الأرجنتيني ألمح إلى أن أداء منتخب مصر في كأس العالم كان جيدا إلى حد كبير في مواجهتي أوروجواي وروسيا باستثناء بعض الدقائق التي شهدت اهتزاز شباك الفراعنة.

كشف كوبر أن حديثه سيجد معارضة من الجميع ولكن الواضح أن مباراة روسيا كان الفريق بعيدا عن مستواه خلال 12 دقيقة فقط ولكنه سيطر في بقية اللقاء وقدم مباراة رائعة ولم يكن سيئا مثلما يصور البعض.

كوبر أشار إلى أنه لا يمكن أن يرفض الانتقادات أو تحليل أداء المنتخب، فلا يمكن له أي يرضي الجميع وإذا خاف من الانتقادات فعليه ترك مهنة التدريب.

وتابع قائلا "أركز في عملي وأسعى إلى تطوير أداء المنتخب المصري، وإذا رفضت الانتقادات فعلي البحث عن مهنة أخرى".

أنهى كوبر حديثه قائلا "يجب أن ننظر إلى الواقع ونركز في العمل، فالكل يرى أبطال العالم يتعرضون للانتقادات حاليا، وأهم شيء هو رفض الانتقادات والتركيز في العمل وتحسين الأمور، في بعض الأحيان تكون التطلعات غير معقولة ولا تتساوى مع الواقع ولكنها في النهاية تبقى أحلاما".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك