كارتيرون يتمسك برباعي الشباب في الأهلي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

 كارتيرون يتمسك برباعي الشباب في الأهلي

علي البحيري
نشر في: الأحد 24 يونيو 2018 - 9:04 م | آخر تحديث: الأحد 24 يونيو 2018 - 9:04 م

إستقر باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي على بقاء أربعة لاعبين من مواليد 97، وهم الرباعي: كريم نيدفيد، وأحمد حمدي، وأحمد ريان، وناصر ماهر، بمعسكر الإسكندرية، المستمر حتى يوم الثلاثاء القادم.

وكان كارتيرون قد ضم تسعة لاعبين من قطاع الناشئين لمعسكر الفريق المغلق في برج العرب بالإسكندرية، للتعرف على مستواهم الفني.

وقرر المدرب الفرنسي عودة اللاعبين التسعة لقطاع الناشئين بدءًا من غدٍ، الاثنين، مع اقتراب انتهاء المعسكر، على أن يستمر رباعي مواليد 97، الذي يشارك مع الفريق الأول بشكل منتظم.

وأكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الجهاز الفني متمسّك بجميع اللاعبين خلال الموسم المقبل، ولا توجد نية للتفريط في أي لاعب، نظرًا لحاجة الفريق لجهود الجميع. خصوصًا وأن اللائحة تمنحنا الحق في الاحتفاظ بجميع اللاعبين.

وأضاف المدرب العام، أن الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استقر على ضم لاعب أو اثنين في الموسم الجديد، وفقًا لاحتياجات الفريق. خاصة وأنه توجد مجموعة متميزة من اللاعبين، وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ومن ثم الأهلي ليس في حاجة إلى التعاقد مع لاعبين جدد، باستثناء ما حدده الجهاز الفني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك