محافظ قنا: خطة شاملة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية استعدادًا لعيد الفطر - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا: خطة شاملة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية استعدادًا لعيد الفطر

اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا
اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا
قنا ــ حمادة عاشور
نشر في: الخميس 24 يوليه 2014 - 12:18 م | آخر تحديث: الخميس 24 يوليه 2014 - 12:18 م

قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إنه "سيتم تنفيذ خطة شاملة بالتنسيق والتعاون بين جميع الأجهزة الرقابية، لتكثيف الحملات المرورية على الأسواق والمجازر، للتأكد من صلاحية كافة السلع الغذائية المعروضة، حرصًا على سلامة المستهلك وضمانًا لجودة ما يتم عرضه بالأسواق وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك".

وشدد «الهجان»، على ضرورة تكثيف المرور والتواجد الدائم لمفتشي التموين ومسئولي الوحدات المحلية بالمخابز ومراقبتها للتأكد من تشغيلها وتوفير الخبز للمواطنين".

محذرًا من تراخي المسئولين عن النقاط الأمنية بالأسواق الرئيسية في متابعة أسعار السلع الضرورية للمواطنين وتحرير المحاضر للمخالفين.

موضحًا أنه "تم التنسيق مع الشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية بالجملة، لطرح كميات إضافية بالأسواق والجمعيات الاستهلاكية من مستلزمات العيد إضافة إلى مشروعات الأمن الغذائي بالمحافظة لطرح كميات إضافية من منتجاتها من خلال المنافذ الخاصة بها وذلك لتلبية احتياجات المواطنين خلال عطلة العيد".

وأشار محافظ قنا إلى أنه "تم توجيه مديرية الصحة برفع حالة الاستعداد في المستشفيات والوحدات الصحية وضرورة توافر الأدوية والأمصال، كما تم تكليف مديرية الأوقاف بتجهيز الساحات البالغ عددهم 53 ساحة لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، فضلاً عن توجيه كافة مجالس المدن لتجهيز المنتزهات العامة وكورنيش النيل لاستقبال أبناء قنا والمحافظات المجاورة مع تكثيف التواجد الأمني واستعداد شرطة المسطحات المائية لقضاء المواطنين عيدًا سعيدًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك