فيديو.. المتحدث باسم «فتح» لـ«أفيخاي أدرعي»: تستحقون نوبل في الإرهاب.. وتباهوا بقتل أطفالنا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. المتحدث باسم «فتح» لـ«أفيخاي أدرعي»: تستحقون نوبل في الإرهاب.. وتباهوا بقتل أطفالنا

المتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي
المتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي
كريم البكري
نشر في: الخميس 24 يوليه 2014 - 1:31 ص | آخر تحديث: الخميس 24 يوليه 2014 - 1:38 ص

شنّ المتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي، هجومًا حادًا على المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، قائلًا: «أنتم حكومة إرهاب، وتستحقون جائزة نوبل في الإرهاب، وتباهي يا أدرعي بقتلكم للأطفال الرُضّع، وعليكم أن تعلموا أنكم قتلة ومجرمين»، حسب تعبيره.

وأضاف خلال مواجهة مع المتحدث باسم جيش الاحتلال، عبر قناة «آي 24 الإسرائيلية»، أن الشعب الفلسطيني يتطلع لحياة آمنة، خالية من القتل والأسلحة والإرهاب، لكن الحكومة الإسرائيلية ترغب دومًا في القتل والاستيطان والاعتداء على الأطفال، وذلك يتعارض تمامًا مع كل دعاوى السلام»، وفقًا لقوله.

وتعقيبًا على تصريحات الحكومة الإسرائيلية بشأن مواجهة الإرهابيين بفلسطين، قال «القواسمي» إن الإسرائيليين هم الإرهابيين الجدد، ومشكلتهم ليست مع حركة حماس، ولكنها مع الشعب الفلسطيني الكامل، وعدم التزامهم بالقواعد والأعراف الدولية، خير دليل على ذلك.

وبدوره عقّب الناطق العربي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن حركة حماس هي من دفعت الجيش الإسرائيلي لإعلان الحرب على قطاع غزة، ولولا «القبة الحديدية» لكانت صواريخ حركة حماس تحطم شوارع إسرائيل، وفقًا لقوله.

وتابع أدرعي، قائلًا: «فخور بارتدائي الزي العسكري لجيش يواجه صواريخ حركة حماس العبثية والتي تسببت في مقتل الفلسطينيين، وكان على حماس حماية الشعب الفلسطيني بأكمله، بدلًا من حماية الزهار واسماعيل هنية»، حسب تعبيره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك