فيديو.. وزير القوى العاملة يناشد «غير العاملين» بتسجيل بياناتهم في الوزارة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزير القوى العاملة يناشد «غير العاملين» بتسجيل بياناتهم في الوزارة

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة
مارينا نبيل
نشر في: الأحد 24 يوليه 2016 - 4:55 ص | آخر تحديث: الأحد 24 يوليه 2016 - 4:55 ص
ناشد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، كل فرد لا يملك وظيفة أو عمل، تسجيل بياناته من خلال استمارة التوظيف الموجودة على الموقع الإلكتروني للوزارة، أو الحضور إلى مقر الوزارة، أو أحد دواوينها لتسجيل بياناته.

وأضاف «سعفان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء السبت، أن الوزارة تعمل على تكوين قاعدة بيانات لكل الأفراد غير العاملين، متابعًا: «لدينا 3 مليون ونصف شخص يحتاج إلى وظيفة، والعدد المسجل منهم يتراوح بين 150 إلى 200 ألف فقط».

وقال إن الوزارة ترغب في تسجيل بيانات طالبي الوظائف لإبلاغهم حال توفر وظائف مناسبة لهم، مؤكدًا أن الوزارة تتابع الحاصلين على وظائف من خلالها حتى في الدول العربية، لتذليل أي عقبات، وحل المشكلات.

وعن إعلان الوزارة وجود فرص عمل بدولة الكويت، أوضح أن عدد الفرص يصل إلى 100 فرصة بمجال التشييد والبناء، بمقابل يناسب ظروف الحياة والمعيشة.

وكانت وزارة القوى العاملة أعلنت عن فتح باب التقدم لوظائف بدولة الكويت، في مجال التشييد والبناء، من حدادين مسلح، ونجارين تسليح، على أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلا على مؤهل متوسط، أو بدون مؤهل، بشرط الخبرة خمس سنوات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك