اليوم.. الحزب الديمقراطي يعقد مؤتمره في فيلادلفيا لترشيح هيلاري كلينتون رسميا للرئاسة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. الحزب الديمقراطي يعقد مؤتمره في فيلادلفيا لترشيح هيلاري كلينتون رسميا للرئاسة

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
 الفرنسية
نشر في: الأحد 24 يوليه 2016 - 3:09 م | آخر تحديث: الأحد 24 يوليه 2016 - 3:09 م
يتوافد أعضاء الحزب الديمقراطي، اليوم الأحد، على فيلادلفيا لعقد مؤتمر تنصيب هيلاري كلينتون مرشحة رسمية للانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستجرى في نوفمبر، بحضور خصمها السابق بيرني ساندرز.


وتحت شعار الاتحاد، سيفتتح المؤتمر الإثنين ويضم برنامجه خطابين للسيدة الأولى ميشيل أوباما، والسيناتور عن فيرمونت بيرني ساندرز الذي تنافس مع هيلاري كلينتون طوال الانتخابات التمهيدية حتى يونيو وانتظر إلى يوليو لينضم رسميا إليها.

ويبدو التناقض واضحا مع مؤتمر الحزب الجمهوري الأسبوع الماضي، حيث لم ينجح مرشحه دونالد ترامب في تهدئة الانشقاقات التي أثارها فوزه في الانتخابات التمهيدية.

ووعدت هيلاري كلينتون (68 عاما) خلال تجمع انتخابي في ميامي مع المرشح لمنصب نائب الرئيس تيم كين (58 عاما) الذي اختارته مؤخرا، بأنه في "الأسبوع المقبل في فيلادلفيا سنقدم رؤية مختلفة جدا عن بلدنا"... مضيفة "سنبني جسورا وليس جدرانا وسنعتمد التنوع الذي صنع عظمة بلدنا".

يشار إلى أنه من المقرر أن تتحدث كل النجوم الصاعدة والشخصيات التي تتمتع بنفوذ مثل الرئيس باراك أوباما، والرئيس الأسبق بيل كلينتون في المؤتمر الذي يستمر أربعة أيام ويعقد في الصالة الرياضية للهوكي وكرة السلة "ويلز فارغو سنتر".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك