«حملة فريزر» من إيطاليا إلى كرواتيا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«حملة فريزر» من إيطاليا إلى كرواتيا

المخرج سامح عبد العزيز
المخرج سامح عبد العزيز
منة عصام
نشر في: الأحد 24 يوليه 2016 - 8:19 م | آخر تحديث: الأحد 24 يوليه 2016 - 8:19 م
قال المخرج سامح عبدالعزيز: إنه سافر إلى إيطاليا لاستكمال تصوير فيلمه الجديد «حملة فريزر» بطولة شيكو وهشام ماجد، حيث تدور أحداث الفيلم فى إطار خيالى كوميدى حول فكرة دخول مصر للعصر الجليدى، وكيف ستصبح تعاملات الناس وشكل المنازل والشوارع فى ظل هذا الطقس البارد؟.

وكان فريق العمل قد سافر بأكمله إلى جزيرة فلورنسا بإيطاليا لاستكمال تصوير الفيلم، والذى سيستمر هناك لمدة 15 يوما تقريبا، وبعدها يعود سامح عبدالعزيز للقاهرة لو العمل على الانتهاء بأسرع وقت ممكن من مرحلة التصوير، والدخول فى عمليات المونتاج والطبع لكى يحلق الفيلم بالعرض فى موسم عيد الأضحى المقبل.

وعن عودته لاستكمال الفيلم بعد إن كان قد اعتذار عنه فى وقت سابق، قال المخرج سامح عبدالعزيز إنه اعتذر عن إخراج «حملة فريزر» بسبب إصرار المنتج أحمد السبكى على تصوير الفيلم بسرعة للحاق بموسم عيد الفطر الماضى، وهو ما اعتبر أمرا مستحيلا، خصوصا أن هذا الفيلم يقوم بدرجة أساسية على أعمال الجرافيك، فضلا عن أنه كان يحتاج بعض الوقت لتصويره بالشكل المناسب.

وأضاف عبدالعزيز: «فوجئت بعد ذلك بالمنتج أحمد السبكى يحدثنى لكى يؤكد تمسكه بى كمخرج، الفيلم وأنه تراجع عن طرحه فى عيد الفطر، وبناء على ذلك بدأنا فى التصوير قبل رمضان واستمررنا فى التصوير طوال الشهر الكريم، وحاليا نحن فى إيطاليا للتصوير فى جزيرة فلورنسا، وسنسافر أيضا إلى كرواتيا لتصوير بعض المشاهد هناك».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك