إصابة مسن بطلق ناري بسبب خصومة ثأرية بأبو النمرس - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة مسن بطلق ناري بسبب خصومة ثأرية بأبو النمرس

كتب - مصطفى حمدي:
نشر في: الإثنين 24 يوليه 2017 - 1:28 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يوليه 2017 - 1:28 م

عينت مديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي مدير الأمن، خدمات أمنية بمنطقة نزلة الأشطر في أبو النمرس؛ وذلك عقب إصابة مسن بطلق ناري بسبب خصومة ثأرية بين عائلتين؛ وذلك لمنع تجدد الاشتباكات بينهما.

وأشارت التحريات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن مشاجرة قديمة نشبت بين عائلة رضوان وعائلة عوض بسبب قيام أحد أفراد العائلة الأولى بمعاكسة زوجة أحد أفراد العائلة الثانية، تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن مصرع أحد الأفراد من عائلة عوض.

وأضافت التحريات أن شقيق المتوفى أراد أن يأخذ ثأر أخيه، فأطلق النيران على مسن من عائلة رضوان، ما أسفر عن إصابته بطلق ناري، وتم نقله إلى مستشفى أبو النمرس المركزي.

وكان الرائد هاني عكاشة رئيس مباحث أبو النمرس تلقى بلاغا من مستشفى أبو النمرس المركزي، بوصول مسن يدعى «ربيع» 67 سنة، مصاب بطلق ناري.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات اللازمة، تبين أن عاطلا أطلق النيران على المصاب بسبب خصومة ثأرية بين عائلة المتهم والمصاب، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر رقم 10489 لسنة 2017 وتولت النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك