ضبط عامل بتهمة سرقة 400 ألف جنيه من داخل شركة بمدينة الشروق - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط عامل بتهمة سرقة 400 ألف جنيه من داخل شركة بمدينة الشروق

كتب - عاطف محمود:
نشر في: الإثنين 24 يوليه 2017 - 5:07 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يوليه 2017 - 5:07 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على عامل لاتهامه بسرقة 400 ألف جنيه من داخل شركة بمدينة الشروق وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا من عماد عاطل 34 عاما صاحب شركة باكتشافه سرقة مبلغ 400 ألف جنيه من داخل خزينة الشركة ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة وفور انتقال قوة أمنية تبين وجود كسر بشباك الحمام وكسر بباب مكتب المدير المالي وكسر الخزينة الحديدية الخاصة بالشركة.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة محمد مصطفى، 34 عاما، عامل سابق بالشركة مشيرة إلى أن المتهم توجه عقب ارتكاب الواقعة للاختباء بقرية الكرامة العلمين بمرسي مطروح وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من القبض عليه وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر شباك الحمام".

وأضاف أنه نظرا لمروره بضائقة مالية وسابقة عمله بالشركة محل الواقعة وعلمه بوجود مبالغ مالية بخزينة الشركة خطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك توجه لمقر الشركة عقب انتهاء العمل وغلقها وقام بتسلق المواسير وكسر شباك الحمام وكسر باب مكتب المدير المالي وكسر الخزينة الحديدية باستخدام مفك وزرادية واستولى على المبلغ المالي ولاذ بالفرار، وأرشد المتهم على ضبط المبلغ بالكامل داخل شقته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك