بالصور.. انقطاع المياه وإدارة سماد طلخا يشعلان التجمهرات في الدقهلية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. انقطاع المياه وإدارة سماد طلخا يشعلان التجمهرات في الدقهلية

كتب ــ نعمان سمير:
نشر في: الإثنين 24 يوليه 2017 - 5:14 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يوليه 2017 - 5:14 م

تجمهر العشرات من أهالي عزبة عبد النبي التابعة لقرية السبخاوية في مركز بلقاس، اليوم، أمام ديوان محافظة الدقهلية، لمطالبة المحافظ أحمد الشعراوى بتوصيل المياه إلى منازلهم بعد انقطاعها منذ شهرين.

وأكد الأهالي أن عددهم يقترب من 5 آلاف نسمة، ولا تصل مياه الشرب إليهم إلا بالجهود الذاتية أو شرائها من القرى المجاورة، موضحين أنهم كانوا يتحملون فترات الانقطاع السابقة بسبب ملء جراكن المياه من القرى المجاورة، لكن ارتفاع أسعار المياه والكهرباء، زاد من أعبائهم بشكل كبير.

كما يعانى أهالى قرية المنيل التابعة لمركز طلخا من انقطاع مياه الشرب أيضا منذ 10 أيام، على الرغم من تقديمهم شكاوى لغرفة عمليات المحافظة والخط الساخن فى شركة المياه دون جدوى.

وفى سياق آخر، تجمهر المئات من عمال وموظفى مصنع سماد طلخا داخل المصنع، اليوم، للمطالبة بحل مجلس الإدارة بسبب خسائر المنشأة، حسب تأكيدهم.

وقال المحتجون إن تغيير رئيس مجلس الإدارة أصبح واجبا لا يحتمل التأخير، وأن على وزير قطاع الأعمال أشرف الشرقاوى، ورئيس الشركة القابضة للكيماويات ياسر النجار، الحفاظ على ما يمكن إنقاذه تفاديا لعجز الإدارة فنيا وإداريا رغم توافر جميع عوامل النجاح لهم، على حد قولهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك