«السيسي» يعلن بدء فعاليات المؤتمر الرابع للشباب بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي» يعلن بدء فعاليات المؤتمر الرابع للشباب بالإسكندرية

كتب: أحمد العيسوي
نشر في: الإثنين 24 يوليه 2017 - 2:29 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يوليه 2017 - 2:29 م

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدء فعاليات مؤتمر الشباب الوطني الدوري الرابع بمحافظة الإسكندرية.

وقال الرئيس «السيسي»، في الجلسة الافتتاحية بالمؤتمر: "من أقصى شمال مصر، من ساحلها الممتد على البحر المتوسط، الذي كان دائمًا نقطة تلاقي بين الشمال والجنوب، من عروس الماء وجميلة الحكماء، وبثقتي في شباب مصر الواعد الطامح لبناء المستقبل، وبيقيني في قدرته على بناء الحاضر والمستقبل، وإيمانًا من الدولة المصرية بأن الحوار وتبادل الرؤى هو سبيلنا لبناء وطن كمانحلم، أعلن بدء فعاليات المؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب بالإسكندرية".

واختتم «السيسي» كلمته قائلًا: "دايما وبقوة شبابها تحيا مصر".

كانت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، بدأت بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم عرض فيلمًا تسجيليًا عن مؤتمرات الشباب الثلاث السابقة، في شرم الشيخ وأسوان والإسماعيلية.

كما شهدت الجلسة عرضًا من عدد من الشباب وفيلمًا تسجيلًا عن آخر تطورات تحضيرات الشباب لعقد منتدى شباب العالم في نوفمبر المقبل، بمدينة شرم الشيخ، مستعرضين معايير اختيار الشخصيات وعدد من الموضوعات التي سيتم مناقشتها.

واختتمت الجلسة الافتتاحية فعالياتها قبل إعلان الرئيس «السيسي»، بعرض فيلم تسجيلي باسم «عالبحري»، قدمه شاب يدعي «ياسين»، يجوب محافظات غرب الدلتا بدراجته الهوائية، بينما إحدى قدميه صناعية بعد حادث تعرض له، ويستعرض من خلال الفيلم طلبات وشكاوى الشباب في محافظات غرب الدلتا، الذين يلتقيهم على أرض الواقع، وهي الطلبات التي تعهد «السيسي» بتلبيتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك