السيتي يكمل تأهله الأوروبي.. وهزيمة ساحقة لآياكس - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيتي يكمل تأهله الأوروبي.. وهزيمة ساحقة لآياكس

أ ف ب
نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 11:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 11:38 م

 

بلغ مانشستر سيتي الانجليزي دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا المقرر ان تسحب قرعتها غدا الخميس في موناكو بعد ان جدد فوزه على منافسه ستيوا بوخارست الروماني 1-صفر في اياب الملحق.

وسجل فابيان ديلف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56.

واشرك مدرب سيتي الاسباني بيب جوارديولا حارس المرمى جو هارت الذي قد يكون خاض اخر مباراة مع فريقه اثر تقارير تؤكد بان حارس مرمى تشيلي وبرشلونة كلاوديو برافو سينتقل الى صفوفه في اليومين المقبلين، كما خاض العاجي يايا توريه ايضا اول مباراة رسمية منذ تولي جوارديولا الاشراف عل السيتيزن.

وفرض البلجيكي ثورجان هازرد (شقيق ادين هازار مهاجم تشلسي) والبرازيلي رافايل نفسهما نجمين لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الالماني ويانج بويز السويسري فقادا الاول الى فوز ساحق 6-1 بتسجيلهما ثلاثية، الاول في الدقائق 9 و64 و84، والثاني في الدقائق 33 و40 و77، في حين سجل بوريك رافيه هدف يانج بويز الوحيد ي الدقيقة 79.

وودع اياكس الهولندي بطل اوروبا اربع مرات اخرها عام 1995 المسابقة القارية بسقوطه المدوي امام روستوف الروسي 1-4. سجل للفائز سردار ازمون (34) والكسندر بيروخين (52)، وكريستيان نوبوا (60)، ودميتري بولوز (66)، وللخاسر داني كلاسن (84). وبلغ ايضا كوبنهاجن الدنماركي دور المجموعات ايضا بتعادله مع ابويل القبرصي 1-1. سجل للاول فيديريكو سانتاندر (86) وللثاني بييروس سوتيريو (69).

وعلى جانب أخر تأهل دينامو زغرب الكرواتي إلى الدور المقبل على حساب ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهم بأرض الأخير إستاد رد بول أرينا.

تقدم أصحاب الأرض بهدف باكر في الدقيقة 22 عن طريق فلنتينو لازارو، قبل أن يعود جينيفر فرنانديز ويحرز هدف التعادل لزغرب في الدقيقة 87، وأحرز اللاعب الجزائري العربي هلال سوداني هدف فوز الفريق الكرواتي في الدقيقة 95 من الشوط الإضافي الأول.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك