رونالدو : الريال كان الأكثر حظاً بنهائي دوري الأبطال - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رونالدو : الريال كان الأكثر حظاً بنهائي دوري الأبطال

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 7:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 7:51 م

 

أشار البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسباني إلى أن فريقه امتلك الحظ ليفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي على حساب جاره اتليتكو مدريد للمرة الثانية خلال ثلاث سنوات، مؤكداً أن منافسه أستحق أيضاً الفوز ولكن فريقه كان الأفضل.

وتحدث رونالدو للموقع الرسمي للاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" باعتباره واحداً من المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي بجانب زميله بالفريق جاريث بيل وانطونيو جريزمان لاعب اتليتكو مدريد، وسئل عن نجاح لوس بلانكوس الأوروبي، وكذلك الظفر بكأس أمم أوروبا "يورو 2016" مع البرتغال.

وصرح الدون البرتغالي قائلاً: " لقد كانت تجربة مدهشة، التتويج مرة أخرى بدوري الأبطال ضد اتليتيكو مدريد والذي استحق أيضا للفوز، كان شعورا رائعا، ولكن ريال مدريد كان أفضل، كنا نملك القليل من الحظ في الركلات الترجيحية وأعترف ذلك".

وأضاف: " لقد كانت ذروة موسم صعب لريال مدريد، تمكنا في نهاية المطاف من كسب أكبر جائزة في للأندية الأوروبية، وكان زين الدين زيدان مفتاح أساسي في ذلك، أنه شخص عظيم ومدرب محترف جداً، وفي رأيي أن أكثر إمكانياته هي إعطاء الثقة للاعبين والوصول بهم لأفضل مستوى".

وتابع عن دوري الأبطال: "إنه لشرف كوني الهداف التاريخي للبطولة، أنه يجعلها مميزة أكثر بالنسبة لي، وبجانب أن الفوز بها شئ عظيم لريال مدريد لذلك سنحاول التتويج مرة أخرى هذا الموسم".

وتحدث رونالدو عن مشواره باليورو مع بيبي زميله بالمنتخب وريال مدريد، وقال: " "كان بيبي غير عادي هذا العام، ربما أفضل موسم له، وكان بلا شك أفضل لاعب في البرتغال ومن أفضل لاعبي ريال مدريد في دوري الأبطال".

وأضاف:" أنا سعيد انه كان ضمن منتخب التتويج بيورو 2016، في رأيي كان بيبي الأفضل طول المسابقة، وقبل البطولة كنا نتوقع أن نقدم مستوى جيد من خلال تخطي دور المجموعات، أو حتى الوصول لربع النهائي".

 

وتابع "ولنكون صادقين لم أكن أتوقع أن يتوج البرتغال باليورو، لكن مباراة عقب أخرى وتخطي الأدوار وتحقيق الفوز بدأت الاعتقاد أنه بإمكاننا ذلك، وفي النهاية كنا نستحق ذلك، لعبنا كفريق واحد، وأهنئي الجميع على ذلك".

يذكر أن رونالدو صاحب الـ31 ربيعاً توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بمسماها الحديث مرة واحدة في 2014، وسيتم إعلان الفائز عن الموسم الماضي غداً الخميس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك