«التخطيط» توزع شهادات على المتدربين ببرنامج «تنمية مهارات القيادة» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التخطيط» توزع شهادات على المتدربين ببرنامج «تنمية مهارات القيادة»

اشرف العربي - ارشيفية
اشرف العربي - ارشيفية

نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 4:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 4:59 م
عقدت وزارة التخطيط، حفلاً بمناسبة انتهاء البرنامج التدريبي "تنمية مهارات القيادة"، الذي شارك فيه أكثر من 70 شابة وشاب من العاملين بالوزارة.

وشارك د. أشرف العربي، في الحفل، وقال إن هذه البرامج سيكون له أثرًا كبيرًا في تقييم أداء العاملين بالوزارة وعاملاً محفزاً لتمكينهم من شغل المناصب القيادية في وقت قريب.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج "تنمية مهارات القيادة" قد استغرق ثلاثة أشهر وقدمه "مركز خدمات التدريب" بالتعاون مع مشروع التخطيط الفعال والخدمات الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وتضمن التدريب المُقدم من "مركز خدمات التنمية" مهارات الإدارة، والتواصل، والتفاوض، والعرض، وإدارة الوقت، وكتابة التقارير، من المهارات الحيوية والأساسية لبناء شخصية القائد.

يأتي هذا البرنامج التدريبي في إطار سلسلة البرامج التدريبية المقدمة للشباب العاملين بالوزارة والتي من ضمنها تحسين اللغة الإنجليزية، وإعداد وتقييم دراسات الجدوى، والسلوك الوظيفي وقيم العمل، وذلك بهدف رفع كفاءة العاملين بالوزارة وتطوير الأداء والتوعية بأهمية السلوك الوظيفي وانعكاسه على الإنتاجية وموارد البلاد.

وحضر الحفل قيادات الوزارة ومساعدي الوزير ومستشاريه، وكارل كارلسون، مدير مكتب الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالقاهرة، ورودي رانكو مدير مشروع التخطيط الفعال والخدمات.

جدير بالذكر أن الوزارة تقوم حالياً بإجراء "تحليل للاحتياجات التدريبية" بالوزارة لكل موظف على حدة ليتم الوصول إلى خطة عمل تدريبية مفصلة للعاملين بالوزارة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك