جمال عبدالحكيم عامر يجيب عن سؤال الليثى.. هل قتل المشير.. أم مات منتحرًا؟ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جمال عبدالحكيم عامر يجيب عن سؤال الليثى.. هل قتل المشير.. أم مات منتحرًا؟

المشير عبدالحكيم عامر
المشير عبدالحكيم عامر

نشر في: السبت 24 سبتمبر 2016 - 12:40 م | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2016 - 12:40 م

يفتتح الإعلامى عمرو الليثى الملف الشائك الذى ظل غامضا لمدة ٤٩ عاما، وهو ملف وفاة المشير عبدالحكيم عامر، ويسأل هل المشير قتل.. ام انتحر؟ وذلك فى حوار خاص مع جمال عبدالحكيم عامر، نجل المشير، والذى يذاع على حلقتى الأحد والإثنين من برنامج «بوضوح» فى العاشرة مساء على قناة الحياة.
ويكشف جمال عبدالحكيم عامر خلال الحوار عن اسرار تذاع لأول مرة، ويجيب عن السؤال الغامض ويعلن اسم قاتل والده، كما يكشف عن كيفية نقل وصية والده لأحد اصدقاء المشير حتى نقلها إلى خارج مصر، وكيف تحول شقيق الرئيس عبدالناصر وزوج شقيقته من طيار إلى سائق تاكسى؟، ولماذا فشلت محاولات والد الرئيس عبدالناصر فى الصلح بين نجليه الرئيس والطيار؟.
ويعلق جمال عبدالحكيم عامر على شهادة السيدة جيهان السادات حول وفاة والده؟، وماذا فعلت أسرة المشير للحصول على معاش والده بعد ان نفذتهم نقودهم؟، وهل قام عبدالناصر بتعزية أبناء المشير فى وفاته؟، ولماذا لم تقبل الأسرة العزاء فى وفاة المشير؟، هل طلب المشير تعيينه نائبا للرئيس؟، ولماذا طلب عامر محاكمته علنيا ورفض عبدالناصر؟.
وتأتى حلقة كشف اسرار وكواليس لملف المشير فى الذكرى التاسعة والأربعين لوفاة عبدالحكيم عامر، لتجيب عن كثير من الأسئلة التى تحاصر هذا الملف الشائك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك