42 ألف طالب وطالبة يبدأون الدراسة بجامعة جنوب الوادى - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

42 ألف طالب وطالبة يبدأون الدراسة بجامعة جنوب الوادى

ارشيفية
ارشيفية
كتب - حمادة عاشور
نشر في: السبت 24 سبتمبر 2016 - 5:17 م | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2016 - 5:17 م
قام الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، السبت، بجولة تفقدية بالكليات، حيث اطمئن على انتظام سير العملية التعليمية.

وتستقبل الكليات خلال العام الجامعى الحالى نحو 42 ألف طالب وطالبة، فيما تشهد الجامعة للعام الأول بدء الدراسة بكلية «الصيدلة» داخل مقر جامعة قنا، وكليات «الحاسبات والمعلومات والألسن والآثار» بفرع الجامعة بالأقصر.

وأكد رئيس الجامعة، أن المحاضرات بدأت من صباح اليوم الأول وتم تجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل وإعداد الجداول الدراسية.

وشهدت الكليات توافد الطلاب لاستخراج الكارنيهات والانتظام في المحاضرات، وأعطى رئيس الجامعة، تعليماته بتوفير سبل الراحة للطلاب وتذليل كافة العقبات أمامهم.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم إقامة معسكرات لاستقبال الطلاب الجدد بمجمع المواقف بمدينة قنا وميدان سيدى عبد الرحيم القناوي وأمام محطة القطار، حيث يتواجد إخصائى رعاية الشباب لإرشاد الطلاب والرد على كافة استفساراتهم.

كما تم توفير ثلاث حافلات لنقل الطلاب من هذه الأماكن إلى مقر الجامعة بالإضافة إلى وجود وسائل مواصلات داخلية تقوم بنقل الطلاب من أمام بوابات الجامعة إلى الكليات، لافتا إلى أنه تم إقامة معسكرات استقبال للطلاب الجدد وأولياء أمورهم أمام بوابات الجامعة والمدن الجامعية حيث بدأت إجراءات تسكين الطلاب من اليوم الأول.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك