أتلتيكو مدريد يكثف التدريبات الهجومية قبل مواجهه لا كورونيا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أتلتيكو مدريد يكثف التدريبات الهجومية قبل مواجهه لا كورونيا

أ ش أ
نشر في: السبت 24 سبتمبر 2016 - 11:36 ص | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2016 - 11:36 ص

 

 

ركز الجهاز الفني لفريق أتلتيكو مدريد خلال حصته التدريبية اليوم التي شارك فيها كل اللاعبين على الهجوم واللمسة الأخيرة لإنهاء الفرص التهديفية، فى إطار الاستعداد لمباراته القادمة في الدوري الإسباني أمام فريق ديبورتيفو لا كورونيا على ملعب فيسينتي كالديرون مساء الأحد.

 

وشارك في التدريبات الصباحية 22 لاعبا، بقيادة المدرب دييجو سيميوني، بعد استبعاد البرتغالي تياجو مينديش والحارس الإسباني ميجيل أنخيل مويا والإيطالي أليسيو تشيرشي، لعدم التعافى من إصاباتهم.

 

وكان سيميوني قد قسم لاعبيه في تدريبات الأمس إلى مجموعتين، شارك فيها اللاعبون الذين خاضوا مباراة برشلونة أول أمس الأربعاء، ليعود الجميع للتدريب اليوم في مجموعة واحدة على الواجبات الهجومية.

 

وتدرب الفريق اليوم على العرضيات داخل منطقة الجزاء والتسديدات والاختراق من العمق، استعدادا لاستقبال لاكورونيا بعد غد على ملعب كالديرون، في محاولة لمواصلة الانتصارات في ديارهم بعد فوزهم في الجولة قبل الماضية على خيخون 5-0.

 

كما يضع الجهاز الفني مباراة بايرن ميونخ الألماني في دوري الأبطال والتي ستكون بعد ثلاثة أيام من مباراة لاكورونيا، في الاعتبار، بما يرجح إجراء تغيير على التشكيلة الأساسية في المباراة القادمة لا راحة بعض اللاعبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك