برشلونة ينتقد قرار إعادة محاكمة نيمار - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة ينتقد قرار إعادة محاكمة نيمار

أ ش أ
نشر في: السبت 24 سبتمبر 2016 - 11:39 ص | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2016 - 11:39 ص

 

أعربت إدارة نادي برشلونة الإسباني عن "عدم الارتياح " لقرار المحكمة الوطنية الإسبانية بقبول طعن النيابة ومطالبة القاضي خوسيه دي لا ماتا بإعادة فتح قضية الفساد المتورط فيها اللاعب البرازيلي نيمار، وأكدت على أن اللاعب برئ.

 

وذكرت وكالة الأنباء الأسبانية أن المحكمة رأت أن الأدلة كافية لإدانة كل من المهاجم البرازيلي ووالده ورئيس البلاوجرانا السابق، ساندرو روسيل، ونادي سانتوس البرازيلي (النادي الذي انتقل منه نيمار) بتهمة الاحتيال على الصندوق البرازيلي للاستثمارات الذي كان يملك 40% من الحقوق الرياضية لنيمار، فيما يخص قيمة صفقة انتقال اللاعب إلى برشلونة.

 

وأوضح النادي الكتالوني في بيان "قرر القاضي، الذي أصدر قرارا من قبل بغلق القضية تماما، إعادة فتح القضية من جديد. ويؤكد نادي برشلونة أنه سيظل على موقفه وستظهر براءة جميع من هم قيد التحقيق".

 

ويقول الصندوق البرازيلي إنه لم يحصل على مستحقاته المالية من صفقة انتقال اللاعب من نادي سانتوس إلى برشلونة في صيف 2013.

 

ومن جانبها اعتبرت النيابة لدى تقديمها الطعن أن عملية فساد تحيط بصفقة انضمام نيمار للبرسا، نظرا لأن برشلونة دفع مبلغ 40 مليون يورو كمقدم لنيمار لضمان التعاقد معه، في حين أعلن أن سعره الحقيقي هو 17.1 مليون فقط كما ورد بالعقد، ما أحدث تغييرات في سوق الانتقالات خاصة وأن ريال مدريد كان يعرض 36 مليون يورو لضم اللاعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك