فيديو.. بيومي فؤاد: الانتشار الفني «خارج حساباتي» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. بيومي فؤاد: الانتشار الفني «خارج حساباتي»

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
مارينا نبيل
نشر في: السبت 24 سبتمبر 2016 - 3:51 ص | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2016 - 3:51 ص

نفى الفنان بيومي فؤاد، أن يكون السعي وراء الانتشار الفني هو الدافع وراء اشتراكه في العديد من الأعمال الفنية في الموسم الواحد، قائلًا: «أنا لم أرغب في الانتشار يومًا، فهو خارج حساباتي».

وأوضح «فؤاد»، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الكحكي، في برنامج «مننا وعلينا»، المذاع عبر فضائية «النهار اليوم»، مساء الجمعة، أن قبوله للأعمال يأتي نتيجة جودة الورق المقدم له، أو إعجابه بالعمل مع مخرجين بعينهم، أو أن يكون بطل العمل فنان يحلم بمصافحته فقط، ما يدفعه للموافقة على الاشتراك في العمل، مؤكدًا على مدى عشقه لعمله، وكراهيته للجلوس في المنزل، على حد قوله.

وعن رد فعل زوجته إذا ما استقر في البيت لفترة، قال: «حلم من أحلامها أن اقضي بعض الوقت معهم، وطلبت مني قضاء إجازة لمدة يومين فقط، وللأسف لم استطع تحقيق ذلك»، مشيرًا إلى رغبته السنوية بألا يشترك في أكثر من عملين، ولكن هذا ما لا يتحقق.

ولفت إلى طلب إحدى شركات الإنتاج منه الاشتراك في مسلسل ذو طبيعة اجتماعية، بشرط الاشتراك في عمل فني واحد فقط بجانبه، مضيفًا «تخوفت من قبول هذا الشرط؛ كي لا أتسبب في مضايقة أحد من زملائي إذا طلب مني الاشتراك معه، أو أفوت على نفسي أعمال أفضل، خاصة وأن الخريطة الفنية لم تتضح بعد».

يُذكر أن الفنان بيومي فؤاد، شارك في مجموعة من المسلسلات خلال الموسم الرمضاني السابق، من بينها، مسلسل «بنات سوبر مان»، و«نيللي وشيرهان»، و«هى ودافنشي»، فضلًا عن مشاركاته السينمائية خلال موسم الأعياد وفي مقدمتهم فيلم «أبو شنب» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان ظافر العابدين، وفيلم «لف ودوران» مع الفنان أحمد حلمي، والفنانة دنيا سمير غانم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك