جيرارد : صلاح سجل هدف إستثنائي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جيرارد : صلاح سجل هدف إستثنائي

محمود عيسي
نشر في: الأحد 24 سبتمبر 2017 - 4:49 م | آخر تحديث: الأحد 24 سبتمبر 2017 - 4:51 م

حرص الاسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق، الحديث عن هدف محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني الذي احرزه امس السبت مع الريدز بشباك ليستر سيتي في مباراة الجولة السادسة للدوري الإنجليزي.

وأحرز الفرعون المصري محمد صلاح هدفاً رائعا بشباك ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي بالموسم قبل الماضي من رأسية قاتلة في مرمي الحارس بيتر شمايكل، ليكون هو الهدف الرابع لصلاح مع ليفربول في منافسات البريميرليج.

وقال جيرارد في تصريحات لقناة " بي تي سبورت" : " صلاح سجل هدف رائع من رأسية إستثنائية لكرة عرضية بالقدم عادية ارسلها كوتينيو داخل منطقة الجزاء".

وأشار قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد : " صلاح جعل الكرة تبدو سهلة رغم صعوبتها بعد أن قام بمجهود كبير بالذهاب إلي القائم البعيد وتسديد الكرة برأسه ، ربما كان على حارس ليستر التحرك بشكل أسرع للتصدي للكرة".

ويعد صلاح اللاعب الأكثر تأثيرا من بين زملائه في ليفربول حيث ساهم اللاعب في تسجيل ثمانية أهداف هذا الموسم احرز منهم اربعة أهداف في الدوري الانجليزي وهدفين في دوري أبطال أوروبا في شباك هوفينهايم الالماني واشبيلية الاسباني ، بالإضافة الى صناعة هدفين في الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك