وزير السياحة يثمن جهود مستثمري القطاع السياحي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير السياحة يثمن جهود مستثمري القطاع السياحي

كتبت: صفية منير
نشر في: الأحد 24 سبتمبر 2017 - 11:24 م | آخر تحديث: الأحد 24 سبتمبر 2017 - 11:24 م
التقى اليوم يحيى راشد وزير السياحة بهيئة الاستثمار مع المستثمر السياحي حسام الشاعر، وأكد السيد وزير السياحة على تقديره للدور الهام الذى يقوم به المستثمرون السياحيون، مثمنا جهودهم المتواصلة فى النهوض بصناعة السياحة، ومواصلة دعمهم للتنمية السياحية.

وأكد الوزير على أن العلاقة بين القطاع السياحى الحكومى والقطاع السياحى الخاص الذى يمثله المستثمرون علاقة تكامل وشراكة، وأن الوزارة تحرص باستمرار على استطلاع آرائهم والأخذ بمقترحاتهم نظراً لأن الهدف واحد وهو النهوض بصناعة السياحة واستعادة الحركة السياحية لمعدلاتها، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك أية خلافات فهى خلافات مهنية فى قضايا تخص القطاع ولكن فى نهاية الأمر يتم التشاور وتقرير ما يحقق الصالح العام.

وقد تم الاتفاق على عقد لقاء مع مجموعة من الشركاء في قطاع السياحة لمناقشة الانتخابات المقبلة للغرف السياحية، وذلك في ضوء المتطلبات والمصلحة العامة للقطاع.

وأكد الوزير على أنه لا تمييز في الانتخابات، وأن تطبيق مبدأ المساواة والاهتمام بمصلحة الشركات والفنادق تأتي على أولوية اهتمام الجميع، مشيرا إلى رغبة الوزارة في اجراء الانتخابات في أقرب فرصة ممكنة وفي الإطار القانوني.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك