بالفيديو .. صلاح يصارع أجويرو ولوكاكو على لقب هداف الدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. صلاح يصارع أجويرو ولوكاكو على لقب هداف الدوري الإنجليزي

محمود عيسي
نشر في: الأحد 24 سبتمبر 2017 - 2:15 م | آخر تحديث: الأحد 24 سبتمبر 2017 - 2:22 م

 

انضم الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني والمحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي لقائمة اللاعبين المتصارعين على لقب هداف البريميرليج.

وسجل صلاح هدفه الرابع مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي بشباك فريق ليستر سيتي في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي ضمن الجولة السادسة لمنافسات البريميرليج وأنتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل صلاح حالياً المركز الثامن في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع البرازيلي جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي وهاري كين نجم توتنهام ورحيم سترلينجر.

 ويفصل صلاح عن الصدارة هدفين فقط ، حيث يتصدر الأرجنتيني سيرجو أجويرو قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف ويأتي خلفه متساوياً معه الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، وألفارو موراتا مهاجم تشيلسي بـ6 أهداف لكل لاعب.

ونجح صلاح في هز شباك فرق واتفورد وأرسنال وبيرنلي ليصبح هداف الفريق متفوقاً على زميله السنغالي ساديو ماني صاحب الثلاثة أهداف، كما أنه نال جائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول عن شهر أغسطس الماضي.

ويعد صلاح اللاعب الأكثر تأثيرا من بين زملائه في ليفربول حيث ساهم اللاعب في تسجيل ثمانية أهداف هذا الموسم احرز منهم اربعة أهداف في الدوري الانجليزي وهدفين في دوري أبطال أوروبا في شباك هوفينهايم الالماني واشبيلية الاسباني ، بالإضافة الى صناعة هدفين في الدوري.

وكان صرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأنه سعيد بالبداية الرائعة القوية لمحمد صلاح مع الريدز ، مؤكداً أنه لم يكن يتوقع تأقلم اللاعب سريعاً مع الفريق، مشيراً بأنه نضح كثيراً عن ما كان عليه مع تشيلسي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان أنتقل لصفوف ليفربول قادما من روما مقابل 42 مليون يورو خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية.

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك